موقع وزارة الشباب و الرياضة

افتتاح الدورة التكوينية للمكلفين بنقط الارتكاز بمركز الاستقبال القدس

في اطارالبرنامج السنوي لوزارة الشباب والرياضة في مجال التكوين المستمر برسم سنة 2017، تنظم مديرية الموارد البشرية دورة تكوينية في موضوع " التواصل والتقنيات السمعية البصرية" وذلك في الفترة الممتدة بين 13 و 17 نونبر 2017 بمركز الاستقبال القدس بفاس. لفائدة نقط الارتكاز بالمديريات الاقليمية لجهتي فاس مكناس والشرق

وافتتحت هذه الدورة بكلمة ممثل مديرية الموارد البشرية في شخص السيد العربي القصاوي رئيس برمجة وهندسة التكوين بالمديرية، والتي عبر فيها على أهمية التواصل المؤسساتي في انجاح برامج الوزارة والتعريف بها، من خلال المواقع الالكترونية الخاصة بالمديريات، مشيرا بذات السياق أن المديرية سطرت برنامجا لتنمية القدرات التدبيرية والتقنية لهذه الفئة سيمتد الى نهاية سنة 2018.

بعد ذلك تناول السيد المكلف بالمديرية بتسيير المديرية الجهوية لجهة فاس مكناس، الكلمة وأكد من خلالها على تجند أطر المديرية لانجاح هذه الدورة، معبرا عن ترحيبه للمشاركين فيها.

كما عبر السيد محمد جنان ممثل مديرية التعاون والتواصل والدراسات القانونية رغبت المديرية في الرقي بالمواقع الالكترونية، كما حث المشاركين والمشاركات لبذل الجهود لبلوغ الاهداف المتوخاة من هذه الدورة.

 

وللإشارة فالدورة التكوينية لازالت مستمرة الى حدود السابع عشر من نونبر 2017، ويتضمن برنامج الدورة محورين أساسيين. ويخص الاول تقنيات الصوة والصورة، أما المحور الثاني فيتمحور حول تقنيات الكتابة الصحفية.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات