موقع وزارة الشباب و الرياضة

إسدال الستار على دوري الشطرنج بجرسيف

 

اختتمت مساء يوم الأحد 19 نونبر الجاري، فعاليات دوري الشطرنج الذي نظمته جمعية حسنية جرسيف للشطرنج تخليدا لذكرى عيد الاستقلال المجيد بمقهى فيلالة، و ذلك طيلة أيام الجمعة و السبت و الأحد (17 و 18 و19 من هذا الشهر) بحضور نائب رئيس بلدية جرسيف السيد جعفر الضايف.

هذا الحفل الختامي تميز بتوزيع الكؤوس والميداليات على أبطال الدوري، في مسابقة الفرق والتي عرفت مشاركة أربعة فرق كل فريق مشكل من أربعة لاعبين، ومسابقة شطرنج الخاطف والتي أقيمت على هامش مسابقة الفرق.

 وقد توج الفريق المكون من الرباعي، مصطفى غابري و بدر العلوي و طواهري أدم و أيمن زيطان بالمرتبة الأولى، في حين احتل الفريق المشكل من  الرباعي ، الدكتور لزرق عبد الإله و الشابي حسن و حبيش محمد وفتح الله قصيور بالمرتبة الثانية، أما على مستوى مسابقة شطرنج الخاطف فقد شهدت تتويج  مصطفى غابري بطلا للمسابقة، في حين جاء طواهري أدم ثانيا، و حبيش محمد ثالثا.

وقبيل توزيع الجوائز، ألقى رئيس الجمعية السيد علي زردان كلمة قصيرة رحب فيها بممثل الجماعة الحضرية وباقي الحضور، وشاكرا إياهم على الروح الرياضية العالية التي طبعت الدوري و المنافسة الطيبة.

 

هذا وقد عرف اليوم الأول قبيل انطلاق هذا الدوري، تقديم نبذة عن تاريخ استقلال المغرب، وأهمية الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية الغالية.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات