موقع وزارة الشباب و الرياضة

حسنية جرسيف فرع العاب القوى تنظم سباقا في العدو الريفي الجهوي باقليم بجرسيف

تمكنت حسنية جرسيف لالعاب القوى من تحقيق نتائج لا باس بها في العدو الريفي الجهوي الاول الذي نظم صباح يومه الاحد 08 اكتوبر 2017، البطولة الجهوية للعدو الريفي ، بشراكة مع المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة

 .. بحث تمكنت العداءة حليمة الطيبي من فئة الشابات من احتلال المركز الثاني والعداءة الاخرى من فئة الفتيات باحتلالها المركز الثاني كذلك كما حصل العداء عبد الرحيم العيساوي من فئة الكبار على الرتبة الخامسة هذا بالإضافة الى عداءة اخرى من فئة الصغيرات حلت في المركز الرابع . وعرفت الدورة غياب ابرز عدائي الحسنية بسبب الاصابات .. 

ويأتي تنظيم هذا العرس الرياضي تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء المظفرة ،  

هذا وقد ارتأت اللجنة المنظمة تنظيم هذا الحدث الرياضي في حلبة جديدة، اعتبرت نموذجية ومناسبة جدا لهذا النوع الرياضي، بالقرب من الثكنة العسكرية ومقر عمالة الإقليم جرسيف، حلبة شبيهة بالحلبات المعروفة في مجال العدو الريفي

وقد أعطى انطلاقة هذه التظاهرة الرياضية كل من المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بجرسيف مصطفى بن داود ، و بحضور أيضا لسلطات المحلية بجرسيف وبعض ممثلي جمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ، المشاركة في التظاهرة الرياضية،.

هذه البطولة الجهوية عرفت 164 مشاركا اناتا ودكراعصبة تازة الحسيمة تاونات جرسيف

 

هذه البطولة احترمت فيها المعايير والقوانين المعمول بها وطنيا في هذه اللعبة،

حسنية كرة اليد تحقق فوزا عريضا على إتحاد طنجة

 

تمكن فريق حسنية جرسيف لكرة اليد من تحقيق فوز كبير في أولى دورات القسم الوطني الممتاز لكرة اليد شطر الشمال ،ضد فريق إتحاد طنجة بالقاعة المغطاة بجرسيف هذا اليوم السبت 14 أكتوبر الجاري، بحصة 32 هدفا مقابل 17 هدف.

 

شوط المباراة الاول انتهى جرسيفيا بنتيجة 19 هدفا ل8 ، في شوط كان سهلا للجرسيفيين، إذ لم يجد لاعبوا الحسنية أدنى صعوبة في خلق التقدم.

شوط المباراة الثاني لم يختلف عن سابقه، في ظل تفوق جرسيفي واضح.

 

وقد سجلت تشكيلة الحسنية عودة كل من لاعب الدائرة صلاح الدين بنفارس القادم من رجاء أكادير، محمد اداير من نهضة طنجة، و الحفاظ على بعض عناصر الموسم الماضي من قبيل الحبيب وزار، الحارس جواد الجندوز، إلياس بنعلي، منعم عامري، جمال ضالديب، و باقي اللاعبين الشباب بالفريق، في انتظار التحاق عناصر اخرى و في مقدمتهم التونسي وجدي بريك و اخرى جديدة.

 

وبخصوص مدرب الحسنية الجديد فلم يتم بعد الكشف عن اسمه، في ظل تأكيد وجود مفاوضات متقدمة ويبقى اسمي كل من الإطار الوطني مصطفى لشهب و التونسي جلال بن خالد اكثر الأسماء ترشيحا لتدريب الخضر

المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات