موقع وزارة الشباب و الرياضة

حصري : هذا هو المدرب الجديد لحسنية اليد وهذا ما قاله عن جرسيف

 

عقدت عصر هذا اليوم 02 فبراير الجاري الإدارة التقنية لحسنية جرسيف لكرة اليد لقاء قدمت خلاله المدرب الجديد للخضر خلفا للإطار الوطني مراد الغولي الذي يرجع له الفضل في تبوأ الحسنية للمرتبة الثانية في سبورة الترتيب، بحضور جميع لاعبي النادي وممثلين عن الجهات المانحة. 

ويأتي تعاقد المكتب المسير للحسنية مع الاطار الوطني كمال كنون في إطار تقوية الإدارة التقنية للنادي وتقديم الإضافة المرجوة من أجل الظفر بأحد الألقاب خلال هذا الموسم، على حد تعبير رئيس النادي السيد يحيى الزروالي، الذي تقدم بشكره لكل الجهات المانحة (عمالة جرسيف، المجلس الجهوي، المجلس الإقليمي، جماعة جرسيف). 

وفي كلمة له خلال هذا اللقاء، عبر الأستاذ كنون عن سعادته بتواجده بمدينة جرسيف التي تربطه علاقة “دموية” بهذا المدينة على اعتبار انها مسقط رأس والدته، مؤكدا فرحته وهو وسط عائلته الصغيرة والكبيرة، ومتمنيا تقديم الإضافة المرجوة منه بمساعدة الإبن البار للحسنية الأستاذ مراد الغولي، الذي عرض بدوره خدماته في سبيل سمعة المدينة بعد ان رحب بالوافد الجديد في أفق تحقيق الأفضل لهذه المدينة. 

وفي كلمة للحبيب وزار نيابة عن باقي لاعبي حسنية جرسيف لكرة اليد، رحب بدوره بالإطار التقني الجديد واشكرا الأستاذ الغولي على كل ما قدمه للاعبين والنادي، دون ان تفوته الفرصة لشكر الجهات المانحة على دعمها المتواصل كي يستمر النادي بالشكل الذي يطمه له ساكنة الإقليم. 

وبدوره، طمأن السيد جعفر الضايفي نيابة عن أعضاء جماعة جرسيف جميع مكونات حسنية جرسيف لكرة اليد، ان دعم الجماعة سيستمر في حدود إمكانياتها مادام النادي يقدم النتائج الايجابية ويعمل على إسعاد الساكنة. 

وتجدر الإشارة إلى الإطار الوطني كمال كنون ومساعده في هذه المهمة، خاض رفقة عناصر النادي اول حصة تدريبية له استعدادا للقاء طلبة تطوان يوم السبت 04 فبراير الجاري ابتداء من الساعة الخامسة مساء بالقاعة المغطاة بجرسيف. 

سنوافيكم زوارنا الكرام بنبذة عن مدرب حسنية جرسيف لكرة القدم الجديد في مادة أخرى

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات