موقع وزارة الشباب و الرياضة

اختتام "الأيام الإحتفالية بالمرأة" بالنادي النسوي الحاجب

أسدل الستار مساء اليوم الجمعة 10مارس على فعاليات "الأيام الاحتفالية بالمرأة" المنظمة من طرف المديرية الاقليمية، بتعاون مع ادارة المؤسسات النسوية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة. وقد اختير شعار " المرأة رافعة للتنمية " كشعار لأيام هذه السنة، والتي عرفت نجاحا لم يسبق له مثيل. ويرجع هذا بالأساس للتنوع في مضمون وشكل الأنشطة المقدمة،  وكذا الاقبال الكبير للساكنة عليها. دون أن ننسى المجهودات الجبارة التي قام بها أعضاء اللجنة التنظيمية للأيام وحرصهم الدائم لإنجاحها.

وقد عرف اليوم الأخير على غرار سابقيه تنوع وغنى في مضمون الأنشطة، و التي استهلت بمعرض لمنتوجات رائدات النادي النسوي بالحاجب. والذي أشرف السيد المدير الاقليمي على افتتاحه مرفوق ب أطر المديرية الاقليمية والسيدتان المسؤولة الاقليمية للشؤون النسوية ومديرة النادي النسوي الحاجب، ورائدات النادي.

وبعد عرض المنتوجات والجولة التي قام بها السيد المدير الاقليمي على مختلف الورشات التي تعمل فيها الرائدات، انطلق الحفل الختامي الذي أحيته مجموعة "القصبة لعيساوى".

ليسدل الستار بعد ذلك على الأيام الاحتفالية بالمرأة، والتي شكلت متنفس للمرأة بالإقليم. وشكلت أيضا فرصة لتوعية الناشئة بدور المرأة في رقي وازدهار وتطور المجتمع في مختلف الميادين.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات