موقع وزارة الشباب و الرياضة

الحاجب: اختتام دوري المواهب بجماعة اقدار

بملعب جمعية النور بجماعة اقدار الحاجب، اختتم يوم 18 نونبر 2017 دوري المواهب في كرة القدم، المنظم من طرف جمعية النور للتنمية الاجتماعية بشراكة مع المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة ووكالة التنمية الاجتماعية بعمالة الحاجب، وجماعة اقدار.

 جانب من الوفد الرسمي الذي حضر المبارة النهائية لدوري المواهب

بحضور السيد عامل اقليم الحاجب، والسيد المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة، والسيد رئيس جماعة اقدار، وكذا رجال السلطة وممثلي المصالح الخارجية بالحاجب، أسدل الستار على الدورة الثانية من دوري المواهب المنظم من طرف جمعية النور للتنمية الاجتماعية باقدار بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء وذكرى عيد الاستقلال المجيد.


 السيد عامل اقليم الحاجب يعطي الانطلاقة الرسمية للمبارة النهائية

وقد عرفت نسخة هذه السنة مشاركة 12 جمعية من مختلف جماعات الاقليم، تنافست فيما بينها في جو ساد عليه طابع الندية والمنافسة الشرفة والروح الرياضية طيلة أطوار الدوري. الذي افتتح بإجراء القرعة والتي على اثره نتائجها تنافست الفرق فيما بينها، في الإقصائيات التي انتهت ببلوغ فريقي ايت إعزم وفريقي لاصادم مباراة النهائي. والتي انتهت بتتويج فريق ايت إعزم بلقب هذه السنة، فيما جاء فريق لاصادم ثانيا وفريق جمعية النور للتنمية الاجتماعية ثالثا.

وبعد نهاية المباراة تم تتويج الفرق الفائزة بميداليات وجوائز تحفيزية، لتشجيعهم على الاستمرار في العطاء والتألق. 

الفرقة الفائزة في ثورة تذكارية مع السيد عامل اقليم الحاجب

وقد عبرت اللجنة التنظيمية عن رضاها التام للمستوى التقني والتنظيمي الذي مر فيه الدوري. معبرين عن شكرهم لجميع الشركاء الذين ساهموا في انجاح هذا الدوري. وهذا ما عبر لنا عنه السيد جواد الخمسي الكاتب العام لجمعية النور للتنمية الاجتماعية باقدار، والذي قال:" الشكر الخالص من القلب إلى كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل وكذا الدوري ككل، على رأسهم السيد عامل إقليم الحاجب والسيد محمد حداد عن الوكالة التنمية الاجتماعية، والمدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة. ورئيس المجلس الإقليمي بالحاجب والجمعيات المشاركة وشركة ضيعة كروم سايس"

السيد المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة يتسلم شهادة شكر

دليل استغلال القاعات والمؤسسات الخاصة للرياضة

یھدف ھذا الدليل الموجه لمالكي ومستغلي القاعات والمؤسسات الخاصة للرياضة والتربيةالبدنية الى تجميع كل المقتضيات القانونية والتنظيمية المتعلقة ب :

·       تحدید المسطرة المتعین اتباعھا والاجراءات الخاصة للریاضة والتربیة البدنیة.

·   الشروط الإدارية والتقنیة و كذا الصحیة والأمنية التي ینبغي احترامھا من لدن مالكي ومستغلي القاعات والمؤسسات الخاصة للریاضة والتربیة البدنیة .

·   مجالات تدخل المفتشین المحلفین المعنیین من طرف السلطة الحكومیة المكلفة بالریاضة للاضطلاع بمسؤولیة مراقبة المؤسسات والقاعات الخاصة للریاضة والتربیة البدنیة.

 

         

للاطلاع على محتوى الدليل اضغط على الصورة أسفله

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات