موقع وزارة الشباب و الرياضة

دار الشباب أكوراي تحتضن إقصائيات بطولة المغرب لبناء الجسم و الفتنس

احتضنت دار الشباب أكوراي التابعة للمديرية الاقليمية الحاجب أول أمس الأحد إقصائيات بطولة المغرب لبناء الجسم و الفتنس. 

الإقصائيات نظمت من طرف عصبة مكناس تافيلالت وتحت إشراف الجامعة  الملكية لبناء الجسم و الفتنس،وبتنسيق مع جمعية قصبة أكوراي لبناء الجسم و الفتنس وادارة دار الشباب أكوراي.

هذا وعرفت البطولة حضورا كبيرا من المشاركين وكذلك بعض الأبطال المغاربة المولوعين برياضة كمال الأجسام. بالإضافة الى الحضور الرسمي المتمثل في ادارة المؤسسة و أعضاء المجلس البلدي والسلطات المحلية ورجال الدرك الملكي. 

واختتمت البطولة بتأهل فائزين إلى نهائيات البطولة التي من المنتظر أن تحتضنها خلال الأيام المقبلة مدينة الرشيدية.

الأبواب المفتوحة بمناسبة ذكرى ميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن

بمناسبة الذكرى 14 لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير موالاي الحسن. وفي اطار تخليد هذه الذكرى السنوية. نظمت جمعية الأمل الرياضي للبادمنتون بالحاجب، بشراكة مع المديرية الاقليمية والمجلس البلدي، وبتنسيق مع مؤسسة رحاب الأمانة للتعليم الخصوصي، تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون. الأبواب المفتوحة للبادمنتون بالقاعة المغطاة الحاجب يومه السبت 13 ماي 2017.

وافتتح هذا اليوم الرياضي وفد ضم كل من السيد المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة بالحاجب و رئيس الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون وباشا مدينة الحاجب وقائد مقاطعة سيحند اضافة الى أطر المديرية وفعاليات المجتمع المدني. 

ويأتي هذا النشاط الرياضي الذي استفاد منه حوالي 200 طفل، في اطار التعريف بهذا النوع من الرياضة، وكذا زرع الثقافة الرياضية عموما وثقافة البادمنتون بصفة خاصة في نفوس الناشئة، وتشجيعهم على ممارسة هذا النوع من الرياضة.

وقد لقي النشاط اقبال كبير من طرف الأطفال الذين توافدوا بشكل كبير على فضاء القاعة المغطاة، قادمين من مختلف أحياء المدينة. وهذا ما انعكس ايجابا على وقع النشاط والصدى الذي حققه في المدينة.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات