موقع وزارة الشباب و الرياضة

البعد الأفريقي للمرأة المغاربية الراهن والآفاق بدار الشباب رحال بن أحمد أيت أورير

                       احتضنت  دار الشباب رحال بن أحمد بايت أورير طيلة ثلاثة أيام فعاليات الدورة الرابعة للملتقى الدولي "ابداعات بصيغة المؤنث" المنظم من طرف جمعية مدارات للثقافة والفنون بدعم من مجلس دار الشباب رحال بن أحمد من والمجلس الجماعي آيت أورير وجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان جماعة آيت أورير تحت شعار "البعد الأفريقي للمرأة المغاربية الراهن والآفاق" بحضور ممثلين عن تونس والجزائر.

 

 الملتقى عرف برنامجه تنوعا ثقافيا وفنيا وتربويا من خلال فقرات لامست كل الفئات العمرية في جانب الأمسيات الشعرية والموسيقية والندوات إضافة الى عرض شريط سينمائي تونسي تحت عنوان" تونس بنساها حد ما ينساها" ( تونس بنسائها لا أحد سينساها)، وتنظيم معرض للفنون التشكيلية طيلة أيام الملتقى. كما خصص يوما لأطفال اشتمل على ورشات في الرسم والقراءة والصحافة أطره أطر شباب من المغرب والجزائر  .

 

 

دار الشباب رحال بن احمد تحتفي باليوم العالمي للمرأة

شهدت دار الشباب رحال بن احمد ايت اورير، احتفالا باليوم العالمي للمرأة، النسخة الرابعة لسباق المشي . دأبت جمعية الحياة للتنمية على تنظيم هذه المسابقة بتنسيق مع جمعية امواس للتنمية والعمل الاجتماعي.

عرف النشاط مشاركة مجموعة من نساء  وفتيات المنطقة اختتم هذا النشاط بتوزيع جوائز رمزية علىالملتحقة الاولى ثم اصغر واكبر مشاركة .كما شهدت الصبحية توعية وتحسيس بأهمية الرياضة وفوائدها لحماية الجسم من مجموعة من الامراض.

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات