موقع وزارة الشباب و الرياضة

المدير الاقليمي يترأس اللقاء التواصلي بدار الشباب رحال بن أحمد بأيت أورير

 

انعقد بدار الشباب رحال بن احمد بآيت اورير يوم الاربعاء 13 دجنبر 2017 لقاء تواصليا بين السيد المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بإقليم الحوز و المسؤول الاقليمي للشباب بالإقليم و مجلس دار الشباب بحضور السيدة مديرة المؤسسة وبعض فعاليات الجمعوية .

 

اللقاء جاء في إطار اللقاءات التي تقوم بها مديرية وزارة الشباب والرياضة بالحوز مع مختلق الفاعلين في الحقل التربوي و الرياضي بدور الشباب و المراكز السوسيو رياضية للقرب. تطرق السيد المدير الإقليمي إلى أهمية العمل التشاركي و التعاون بين كافة مكونات الحقل الجمعوي و إدارة المؤسسة و العمل على تنظيم أنشطة مشتركة موزعة على كافة تراب الإقليم ، كما نوه السيد المدير الإقليمي بالمجهودات المبذولة من طرف الشباب بمجلس الدار  بايت أورير و المتجلية في تنوع الانشطة المقدمة لفائدة المستفيدين داخل و خارج دار الشباب. إضافة الى تأكيده على ضرورة الانفتاح اكثر على المحيط.

بعدها قدم رئيس مجلس دار الشباب رحال بن احمد بآيت اورير عرضا مفصلا حول استراتيجية عمل المجلس بخصوص السنوات القادمة وآليات العمل الذي يعتمدها المجلس من أجل تطبيق برنامج عمله السنوي ..هذا وقد تخلل اللقاء نقاش جدي وبناء خرج بمجموعة من التصورات العملية التي سيتم تنزيلها عبر مخطط استراتيجي على مدى سنوات وكذا برنامج تشاركي بين مجالس دور الشباب بالإقليم تحت إشراف المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالحوز.

        

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات