موقع وزارة الشباب و الرياضة

فريق نجاح ازرو يقابل النادي المكناسي بالمركب الرياضي ازرو

فريق نجاح آزرو

ستستأنف غدا، مباريات القسم الوطني الثاني ،بإجراء الجولة الثالثة ،حيث سيستقبل فريق نجاح آزرو ضيفه النادي المكناسي على أرضية الملعب الملحق بالمركب الرياضي آزرو.فتيات المدرب عبر الرحيم أوبلعيد ،سيسعين إلى مواصلة سلسلة إنتصاراتهن و إقتطاف النقاط الثلاث من أجل البقاء قريبات من متزعم الترتيب نادي جمعية فتيات تمارة الذي حقق العلامة الكاملة منذ إنطلاق الموسم.
إلى بطولة القسم الشرفي ،حيث يستعد نادي الإتحاد الرياضي آزرو للسفر زوال اليوم السبت ،صوب مدينة تنجداد لمواجهة الوفاق المحلي غدا ،برسم الجولة الحادية عشرة .
أبناء المدرب الحسن برداد سيدخلون اللقاء منتشين بفوزين متتاليين و بإقناع ،و هم يطمحون إلى مواصلة سلسلة الإنتصارات من أجل الإبقاء على أملهم في تحقيق الصعود . بالمقابل، يبدو حال وفاق تنجداد المتذبذب النتائج أسوء من خصمه،فالفريق يقبع بالمركز السابع بثمان نقاط جمعها من فوزين و تعادلين و أربع هزائم ،و لم يجمع في آخر مبارتين لعبهما غير نقطة وحيدة عندما تعادل بشق الأنفس أمام ضيفه إتحاد عين تاوجطات في الجولة التاسعة ،قبل أن ينقاد للهزيمة أمام المتصدر أمل الحاجب الأحد الماضي.
الجولة الحادية عشرة ستعرف نزول فريق أمل الحاجب ضيفا ثقيلا بميدان رجاء تغسالين ،حيث سيسعى المحليون إلى تكبيد الحجباويين أول هزيمة في الموسم ،فما يطمح الأخير إلى مواصلة إنتصاراته و تعميق الفارق عن أقرب المطاردين و أبرزهم إتحاد تاوجطات الذي سيرحل اليوم السبت إلى مدينة مريرت لمقارعة شباب أم الربيع الذي كشر عن أنيابه مؤخرا و إنتشل نفسه من قاع الترتيب.
نادي إفران الجريح و الذي خرج بخفي حنين من معصرة ثلاثي المقدم ،حيث تكبد ثلاث هزائم متتالية ،سيحاول مداواة جراحه حين يستقبل جاره أمل سبع عيون المترنح أيضا ،فيما يحل إتحاد تغزى الذي حقق نتائج جيدة في الدورات الأخيرة ضيفا على نادي كلميمة العائد بفوز ثمين من خارج الميدان الأسبوع الماضي.
تقرير صفحة ازرو نوستالجيا .

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات