موقع وزارة الشباب و الرياضة

كلمة السيد المدير الإقليمي

.اخواني، أخواتي

إن المديرية الإقليمية للشباب و الرياضة بجرادة و هي تطلق موقعها على الانترنيت ترمي بالدرجة الاولى تحقيق تواصل دائم و مستمر مع
 شريحة الشباب التي نسعى جميعا لخدمتها و الاهتمام بقضاياها. فهذه الفئة الحيوية من مجتمعنا و التي تحضى برعاية خاصة من جلالة الملك محمد السادس نصره الله، تستدعى منا تسخير كل الإمكانيات الممكنة لمعرفة حاجياتها و متطلباتها و مواكبة طموحاتها. من هنا جاءت فكرة اطلاق هذا الموقع اسهاما منا في تمتين علاقتنا بالشباب باستثمار شبكة الأنترنيت الوسيلة الاكثر شيوعا في الاوساط الشبابية.

و نطمح ايضا من هذه البوابة تجسيد سياسة القرب التي سنتها وزارة الشباب و الرياضة، و ايضا اعترافا لموظفي القطاع بإبراز مجهوداتهم الجبارة في واجهة اعلامية تحضى باهتمام الشباب و الفاعلين العاملين في هذا الصدد، هدفنا في ذلك اعادة الاعتبار للفعل التربوي، الثقافي، و الرياضي بمؤسساتنا. فالثروة البشرية للمغرب ستبقى صمام امان هذا الوطن في عالم اليوم الذي يفرض تحديات جسام على منظومات قيمنا الحضارية و الاخلاقية، الامر الذي يستدعي منا بذل قصار الجهود من اجل توفير مناخ مناسب و و فضاء حر و ديموقراطي يؤمن سلامة اختيارات شبابنا الثقافية و المعرفية صونا لقيمنا العريقة و انفتاحا على تجارب الاخر و احترام تام لاختياراته.

املنا كبير في ان تكون هذه البوابة، التي نعتبرها و سيلة لا غاية في حد ذاتها، اسهاما في بناء الانسان المغربي، و بناء مغرب الغد القوي بأبنائه كل أبنائه شعارنا في جرادة : البناء اولا و البناء دائما.

و الله ولي التوفيق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات