موقع وزارة الشباب و الرياضة

حفل تكريمي للمرأة بجرادة

 

في إطار الاحتفالات التي تنظمها جمعية التعاون التربوي للأندية النسوية التابعة لقطاع الشباب و الرياضة . نظمت هذه الاخيرة بشراكة مع جمعية ابن سينا للثقافة و التنمية جرادة حفلا تكريميا للمرأة و الام بإقليم جرادة  تحت شعار "المرأة الافريقية و تحديات المستقبل". و ذلك يومه الخميس 06ابريل 2017، بإحدى المركبات السياحية بجرادة .

وشهد الحفل حضور كل من اطارات و رائدات  الاندية النسوية التابعة للمديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة جرادة وكذا الحضور الوازن للسيدة المسؤولة الاقليمية على الشؤون النسوية بالاقليم و التي استهلت الحفل بكلمة تضمنت بالأساس وقع المرأة على المجتمع المغربي و كذا دورها في البناء و تحقيق التطور الحضاري ، كما تطرقت لوضعية المرأة بجرادة في مختلف مستويات الحياة .

و بالموازاة تم تنظيم مباراة في كرة اليد بين رائدات النادي النسوي جرادة  بالقاعة مختلف الرياضات جرادة  في جو اتسم بالمرح و الروح الرياضية العالية بن رائدات النادي .

وتم اختتام الحفل بتوزيع مجموعة من الشواهد التقديرية للمشاركات في مسابقة الطبخ التي تمت بالنادي النسوي و التكوين المهني بجرادة يوم الاربعاء 05 ابريل 2017  ، و كذا تقديم جوائز قيمة للفريق الفائز بالمسابقة .

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات