موقع وزارة الشباب و الرياضة

احتفال دار الشباب علال بن عبد الله باليوم العالمي للسلامة الطرقية

 

احتفلت دار الشباب علال بن عبد الله حاسي بلال جرادة التابعة للمديرية الاقليمية لوزارة الثقافة و الشباب و الرياضة اقليم جرادة و بتنسيق مع جمعية رضا المرأة و الطفولة جرادة باليوم العالمي للسلامة الطرقية برسم سنة 2020 بمقر المؤسسة بتاريخ 16 فبراير 2020 .

و عرف الحفل مجموعة من الأنشطة التربوية و التوعوية لفائدة أطفال جرادة و الهادفة بالاساس الى ترسيخ قيم و أخلاقيات الطريق لهؤلاء الأطفال باعتماد بيداغوجية اللعب و التنشيط التربوي.

 

و الجدير بالاشارة فان المديرية بجميع مكوناتها ستعمل على الاحتفال بهذا اليوم في مختلف المؤسسات التابعة لها في جميع جماعات الاقليم و ذلك راجع لأهمية النشاط و وقعه الايجابي على الطفل و مستقبله .

عامل اقليم جرادة يودع الأطفال المستفيدين من مخيم خرزوزة ويوزع أقمصة وقبعات شمسية

          تفعيلا للبرنامج الوطني عطلة للجميع تحت شعار "متعة و تعلم"،   أشرف السيد عامل إقليم جرادة رفقة المدير الاقليمي للشباب والرياضة صباح يومه الثلاثاء 27 غشت 2019 بمقر العمالة، على تسليم أقمصة و قبعات شمسية مقتناة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، لفائدة 140 طفل تابعين لإقليم جرادة، منحدرين من أسر فقيرة و الذين سيستفيدون من المخيم الصيفي  القار لخرزوزة بإقليم افران المنظم بالمجان من طرف المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بجرادة بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و جمعية المخيمات الحضرية بإقليمجرادة.

     و  قد ساهمت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في تنظيم هذا المخيم بمبلغ قدره 80.000,00 درهم خصص للنقل والالبسة الموحدة، كما ساهمت المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بمبلغ 20.000,00 درهم للورشات و المعامل التربوية.

      و  تجدر الإشارة إلى أنه  سبق و أن استفاد 100 طفل تابعين لإقليم جرادة من المخيم الصيفي القار بمدينة السعيدية خلال الفترة الممتدة من 16 الى 25 غشت 2019.

 

مجموعات فرعية

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات