موقع وزارة الشباب و الرياضة

عامل اقليم جرادة يودع الأطفال المستفيدين من مخيم خرزوزة ويوزع أقمصة وقبعات شمسية

          تفعيلا للبرنامج الوطني عطلة للجميع تحت شعار "متعة و تعلم"،   أشرف السيد عامل إقليم جرادة رفقة المدير الاقليمي للشباب والرياضة صباح يومه الثلاثاء 27 غشت 2019 بمقر العمالة، على تسليم أقمصة و قبعات شمسية مقتناة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، لفائدة 140 طفل تابعين لإقليم جرادة، منحدرين من أسر فقيرة و الذين سيستفيدون من المخيم الصيفي  القار لخرزوزة بإقليم افران المنظم بالمجان من طرف المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بجرادة بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و جمعية المخيمات الحضرية بإقليمجرادة.

     و  قد ساهمت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في تنظيم هذا المخيم بمبلغ قدره 80.000,00 درهم خصص للنقل والالبسة الموحدة، كما ساهمت المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بمبلغ 20.000,00 درهم للورشات و المعامل التربوية.

      و  تجدر الإشارة إلى أنه  سبق و أن استفاد 100 طفل تابعين لإقليم جرادة من المخيم الصيفي القار بمدينة السعيدية خلال الفترة الممتدة من 16 الى 25 غشت 2019.

 

أطفال جرادة بالأبيض في السعيدية

 

 

قام صباح يوم السبت 17 غشت 2019 بمخيم السعيدية المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بإقليم جرادة بزيارة أطفال جرادة بمخيم السعيدية حيث وزع عليهم اقمصة وقبعات بيضاء تحمل اسم رمز المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وفي كلمته ركز على أهمية احترام وإعطاء أهمية لمبادئ وقيم المواطنة التي تتعلمونها في المخيم من خلال مجموعة من الورشات والحصص اليومية داخل المخيم مع التشديد على تفعيل شعار هذه السنة المخيم متعة وتعلم.

 

كما نوه بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها كافة المؤطرين المرافقين للاطفال في سبيل إدخال البسمة والسعادة على وجوههم. واختتم زيارته بتناول وجبة الغذاء مع الأطفال في جو  يطبعه المرح وترديد مجموعة من الأناشيد.

 

مجموعات فرعية

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات