موقع وزارة الشباب و الرياضة

افتتاح مشروع القراءة و الفن بدار الشباب جرادة 2

عرفت دار الشباب جرادة 2 التابعة للمديرية الاقليمية لوزارة الثقافة و الشباب و الرياضة -قطاع الشباب والرياضة- بجرادة افتتاح المشروع القرائي الفني "القراءة رافعة لتعزيز القيم الايجابية" المؤطر من قبل جمعية جرادة الفن و الثقافة و الممول من قبل قطاع الشباب و الرياضة  وتحت اشرافه وذلك يومه 15 فبراير 2020 بمقر مؤسسة دار الشباب .

و افتتح النشاط بايات بينات من الذكر الحكيم كما تضمن مجموعة من المداخلات و القراءات القيمية في ميدان الشعر من تأطير الاساتذة الكرام : 

الدكتور السهلي عويشي ، الاستاذ محمد عرجوني ، الاستاذ عبد القادر بالنهار و الزجال أحمد الطنكول 

و في الختام تم تكريم الفنان عبد العزيز زغنون .

 

 

 

 

 

م.ا.ج: تحتفل بالذكرى العشرين لعيد العرش المجيد

فاز فريق مولودية وجدة لكرة القدم الفئة العمرية 2003-2004 بكأس دوري عيد العرش 2019 الذي نظمته المديرية الاقليمية للشباب و الرياضة جرادة يوم 27/07/2019 على أرضية الملعب البلدي لجرادة تخليدا لاحتفالات الشعب المغربي للذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

و قد احتل فريق مولودية وجدة المرتبة الأولى تليها فريق أمل العرائش ثم فريق جرادة بينما   كانت الرتبة الرابعة من نصيب فريق نادي المستقبل لكرة القدم بوجدة.

و تميز هذا الدوري بالحضور الجماهيري الكبير بما فيه أطفال المخيم الحضري الصيفي الذي استمتع بالاداء الجميل للاعبين و بالتالي كان له دور كبير في ابراز مؤهلات أبطال المستقبل.

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات