موقع وزارة الشباب و الرياضة

حفل توشيح موظفي وزارة الشباب والرياضة المنعم عليهم بالأوسمة الملكية الشريفة لسنة 2017.

ترأس وزير الشباب والرياضة، السيد راشيد الطالبي العلمي، يوم الأربعاء 10 يناير 2018 بالرباط، مراسيم حفل توشيح موظفي وزارة الشباب والرياضة المنعم عليهم بالأوسمة الملكية الشريفة لسنة 2017.
ويأتي هذا الحفل للتأكيد على العناية المولوية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس أيده الله ونصره، لرعاياه من موظفي الإدارات العمومية، مكافأة لهم على ما يبذلونه من جليل الأعمال بروح وطنية وضمير مهني عال وما يسدونه من الخدمات لصالح الوطن.
وقد بلغ عدد المنعم عليهم بالأوسمة الملكية بالنسبة لوزارة الشباب والرياضة، 28 موظفا من مختلف الإدارات المركزية والجهوية وذلك برسم سنة 2017

 

وتجدر الإشارة إلى أن المنعم عليهم قد تم توشيحهم بأوسمة ملكية من مختلف الدرجات˸ 17 وساما للاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى، و11 وساما للاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية.
ويعكس هذا التتويج المجهودات المبذولة من طرف موظفي وزارة الشباب والرياضة الذين يعملون جاهدين لتطوير القطاع بكل مسؤولية ونكران ذات حيث نال هذا التتويج مجموعة من موظفي إقليم القنيطرة منهم : نجية الكواش – عبدالله بنحدوش – الدكاك مالك – محمد العثماني 

 

 

 

 

دار الشباب أولاد مبارك: معرض للقراءة

 

 

نظمت جمعية مبدعون بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بالقنيطرة معرضا للقراءة تحت شعار : إقرأ ، ناقش ، أبدع . و ذلك بدار الشباب أولاد مبارك بئر الرامي يوم الأحد 31 دجنبر على الساعة 10 صباحا ، حيث توافد أطفال المنطقة لحضور هذا النشاط و الاستفادةمن برامجه   .                                                                                                                

                                                                                                            

المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات