موقع وزارة الشباب و الرياضة

مخيم سيدي الطيبي صيف 2017 تحت شعار ″المخيم فضاء للتربية و الإبداع″

 

 

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، تنظم وزارة الشباب و الرياضة بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم خلال الفترة الممتدة من فاتح يوليوز 2017 إلى غاية28  غشت2017  البرنامج الوطني للتخييم، تحت شعار المخيم فضاء للتربية و الإبداع لفائدة الأطفال و اليافعين المنتمين لمختلف الجمعيات و المنظمات و القطاعات الاجتماعية و العمل المباشر، حيث يحتضن المخيم الوطني سيدي الطيبي التابع للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بالقنيطرة المرحلة الأولى حيث سيتفيد حوالي 150 يافع و يافعة المتراوحة أعمارهم  15 / 17 سنة.

 

لقد قام السيد الكاتب العام للوزارة الشباب و الرياضة السيد عبد الطيف ايت العميري بزيارة تفقدية لمختلف مرافق المخيم يوم الأحد 02/07 / 2017 بصحبة المدير الإقليمي السيد لحسن ايت ناصر وذلك قصد الإطلاع عن مختلف العمليات الإعدادية و التهيئات  التي يتم القيام بها لاستقبال الأطفال في ظروف ملائمة .

 

 

 

و في اليوم الثالث من بداية المرحلة كانت هناك تغطية إعلامية من قناة    Medi 1 TV   لإجراء مقابلات تلفزية مع السيد المدير الإقليمي للتعريف بالمخيم و مدى الخدمات التي تقدمها الوزارة في مجال التخييم . كما وكذلك أخد إرتسامات اليافعين عن الأجواء التي يمر بها المخيم و إنطباعهم عن ذلك  .

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات