موقع وزارة الشباب و الرياضة

دوري رمضان في كرة القدم بالقاعة المغطاة أولاد أمبارك

 

 

تحتضن القاعة المغطاة أولاد امبارك بحي بئر الرامي التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بإقليم القنيطرة، دوري رمضان في كرة القدم و ذالك من تنظيم جمعية اليد في اليد لغد أفضل تحت شعار ″إبراز المواهب هدفنا″ حيث استفاد من هذا الدوري مختلف الفئات العمرية من مواليد 2000 إلى 2005 تحفيزا و تشجيعا لممارسة هذا النوع من الرياضة .

 

 

دوري رمضان في كرة القدم .النسخة الثانية بالقاعة المغطاة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط

 

انطلقت أمس 29 ماي2017  بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط فعاليات النسخة الثانية من دوري رمضان في كرة القدم داخل القاعة ، حيث أعطى السيد الكاتب العام للوزارة نيابة عن السيد وزير الشباب و الرياضة انطلاق المباراة الافتتاحية التي جمعت بين فريق المديرية الجهوية لوزارة الشباب و الرياضة لجهة الدار البيضاء سطات و نظيره فريق المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة للخميسات والتي عرفت فوز الفريق الأول بواقع أربعة أهداف لثلاثة.

 

 

 و قد حصر هذه المباراة الافتتاحية السيد المفتش العام والسيدة مديرة الموارد البشرية و السيد مدير مديرية التعاون و التواصل و الدراسات القانونية، بالإضافة إلى ممثلين عن مديريات الشباب و الرياضة بكل من الدارالبيضاء و الخميسات. وللتذكير فستسمر فعاليات هذا الدوري الرمضاني في نسخته الثانية طيلة شهر رمضان المبارك بمشاركة متميزة لأطر و أعوان الوزارة مركزيا و جهويا وإقليميا.

 

 

 

 

المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات