موقع وزارة الشباب و الرياضة

عبر راديو تيفلت عروسة زمور ليلة من ليالي رمضان بقى فدارك وأنشطتنا توصلك

 

 

 

ليلة من ليالي رمضان بقى فدارك وأنشطتنا توصلك.  كان لقاء يوم الإثنين 11 ماي 2020 مع أطر المديرية الاقليمية  لوزارة الشباب والرياضة مديرية الخميسات ضيفا على راديو تيفلت عروسة زمور لمناقشة  من خلال هذا اللقاء الأنشطة المقدمة من طرف جمعيات المجتمع المدني الناشطة داخل المؤسسات التربوية ودور الشباب عبر إقيلم الخميسات، وكيفية تتم عملية اشتغال الأطر خاصة مديري المؤسسات الشبابية والرياضة عن بعد خصوصا وأن المؤسسات التي تعرف إقبال كثير من روادها الملتزمين من النوادي وجمعيات المجتمع المدني.

 

تواكب مديرية قطاع الشباب والرياضة بالخميسات شركاءها ورواد مؤسساتها عن بعد

 

في إطار التدابير الاحترازية المعتمدة لمحاصرة تفشي جائحة كورونا ببلادنا، وللتخفيف من آثار تداعياتها، وتحت شعار: *خليك فدارك، حنا معاك*،، تواكب مديرية قطاع الشباب والرياضة بالخميسات شركاءها ورواد مؤسساتها عن بعد بمختلف المضامين التكوينية والتحسيسية والرياضية إسهاما منها في تدبير الزمن التربوي للحجر الصحي.
موعدنا على صفحة المديرية مع حصص رياضية، دروس تطبيقية، أشغال توجيهية. للشباب، للطفولة ، للمرأة ولكل العاملين في المجال السوسيوتربوي.
هذا وتؤكد المديرية على ضرورة الاستمرار في التقيد بكل التدابير المتخذة خصوصا من حيث التباعد الاجتماعي والنظافة وارتداء الكمامة حفاظا على سلامة الجميع.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات