موقع وزارة الشباب و الرياضة

مركز التكوين المهني الإقليمي لمديرية الشباب والرياضة بخريبكة يخلد ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال

 

بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال ونهاية الطور الأول من الموسم الرياضي 2015/2016 نظمت إدارة مركز التكوين المهني الإقليمي بمندوبية الشباب والرياضة بخريبكة يوم الجمعة 15يناير 2016، حفلا فنيا وتربويا بفضاء روض الياسمين بالمندوبية ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.

وعرف الحفل مجموعة من الفقرات الفنية والموسيقية ساهم في إحيائها مجموعة اعبيدات الرما البيضاوي، والتربوية نشطتها فرقة فضاء سكومة لمحترفي التنشيط خصت أطفال روض الياسمين.

كما شهدت الأمسية المنظمة تكريم بعض الأطر المحالين على التقاعد، ، وذلك بحضور السيد طارق عواد المندوب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بخريبكة وموظفو واطر ورائدات المندوبية إضافة إلى أقارب وعائلات المحتفى بهم. 

 

وفي التفاتة جميلة غير متوقعة قامت مؤطرات مركز التكوين المهني بتكريم مديرة المركز السيدة حياة عامر على المجهودات المبذولة في خدمة المؤسسة .

و أعرب السيد طارق عواد المندوب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بخريبكة في كلمة ألقاها  بالمناسبة،  عن شعور وأحاسيس المغاربة كبارا وصغارا تجاه هذه الذكرى.. التي تؤرخ سيرة بطل الحرية والاستقلال المغفور له محمد الخامس ودوره الهام والأهم في المصادقة على وثيقة المطالبة بالاستقلال،كما عبر في مداخلته عن دور المغاربة المجاهدين في  الدفاع عن السيادة الوطنية وحرية الاستقلال…

 

وبخصوص المحالين على التقاعد اكد ان تكريمهم يجسد اعترافا وتنويها بالخدمات الجليلة التي أسدتها هذه الأطر طيلة حياتها الإدارية في خدمة الوطن والمواطنين، كما نوه بخصالهم الحميدة وبانضباطهم طيلة مسارهم الإداري ، كما حث باقي الموظفين على السير على درب من سبقهم وعلى المثابرة والإخلاص في العمل في إطار جو من التعاون والتفاهم .

 

كما تم بمناسبة هذا الحفل تقديم هدايا رمزية للمحتفى بهم تكريما لهم لما قدموه من خدمات طوال حياتهم الإدارية.

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات