موقع وزارة الشباب و الرياضة

عامل اقليم خريبكة يوشح المنعم عليهم بأوسمة ملكية ويرأس حفل الانصات لخطاب عيد العرش المجيد

ترأس عامل عمالة إقليم خريبكة، عبد اللطيف الشدالي، ليلية الأحد 29 يوليوز الجاري، بالقاعة الكبرى، بمقر العمالة، مراسيم الإنصات للخطابي الملكي السامي الذي وجهه الملك محمد السادس للشعب المغربي، تخليدا للذكرى التاسعة عشرة لاعتلاء جلالته عرش أسلافه الميامين وسط أجواء احتفالية مفعمة بروح الوطنية.. 

كما اشرف السيد العامل على توشيح صدور عدد من الاطر والموظفين الذين انعم عليهم صاحب الجلاله الملك محمد السادس ايده الله ونصره بأوسمة ملكيه. وقد حضي هؤلاء الموظفون المنعم عليهم بهذا التشريف المولوي بمناسبة الذكرى التاسعة عشر لعيد العرش المجيد مكافأة لهم لما اسدوه من خدمات جليلة لصالح الساكنة وتحفيزا لهم للمزيد من الجهد والعطاء.

وحضر مراسيم حفل الإنصات للخطاب الملكي إلى جانب عامل الإقليم شخصيات قضائية وعسكرية وأمنية وفعاليات المجتمع المدني ومنتخبين. وبعد ذلك تابع الجميع الخطاب الملكي السامي الذي القاه صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس اعزه الله بهذه المناسبة المجيد والعظيمة.

هذا وكانت انطباعات الحاضرين بعد انتهاء الخطاب الملكي السامي جد إيجابية حول ما جاء في مضمون نص الخطاب الملكي، مؤكدين على ضرورة انخراط الجميع من أجل تحسين الظروف الاجتماعية للمواطن المغربي وتشجيع الاستثمار وتبسيط الإجراءات الخاصة بها، وهو الشيء الذي شدد عليه الخطاب الملكي السامي.

المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات