موقع وزارة الشباب و الرياضة

تنافس 136 فريقا على جوائز الدوري الصيفي لكرة القدم المصغرة بخريبكة

ينظم المكتب المديري لأولمبيك خريبكة، بدعم من المجمع الشريف للفوسفاط ، وبتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بخريبكة، وعصبة تادلة لكرة القدم، وبتعاون مع قدماء اولمبيك خريبكة لكرة القدم، دوري رمضان والدوري الصيفي في نسخته الخامسة من 10 يونيو إلى 30 غشت 2017بالقرى المنجمية و خريبكة.

تجدر الإشارة أن جل المباريات في مرحلتها الاقصائية طيلة شهر رمضان المنصرم، سادت في جو من الروح الرياضية، و بحضور جماهير غفيرة، و هو الهدف الرئيسي الذي سطره المنظمون، بالإضافة للترويح على أنفس الشباب واليافعين والأطفال، كما يسعى الدوري لتوطيد علاقات الصداقة والروح الرياضية بين مختلف الشباب العاشق للكرة المستديرة  من خلال كرة القدم، و أشرف على هذا الدوري حكام معتمدين، و ستستمر البطولة إلى غاية نهاية شهر غشت 2017

و تتميز هذه الدورة الخامسة بإقليم خريبكة بصبغتها التنافسية من خلال مشاركة 136 فريقا ، يمثلون كل من خريبكة ب (80 فريق) وادي زم ب (28 فريق) بوجنيبة ب( 08 فرق) بولنوار ب (4 فرق) وحطان ب (16فريق). وبفئات عمرية مختلفة.. (U15)– (U17)– (U19)– (U22).

 

للإشارة فجل الفرق الرياضية عبروا عن امتنانهم بهذه المشاركة في هذا الدوري و المجهودات القيمة التي تقوم بها إدارة المكتب المديري لأولمبيك خريبكة من أجل مساعدتهم على التباري والتميز والتفوق.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات