موقع وزارة الشباب و الرياضة

اختتام فعاليات بطولة كأس العرش والبطولة الوطنية في الطيران الخفيف و الباراموتور بخريبكة

اختتمت فعاليات بطولة كأس العرش والبطولة الوطنية للطيران الخفيف و الباراموتور لسنة 2017 بمطار حيان بخريبكة، يوم الأحد 9 يوليوز 2017، المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للطيران الخفيف والرياضي بشراكة مع نادي الرياضات الجوية بخريبكة وبدعم من وزارة الشباب والرياضة والمجمع الشريف للفوسفاط وبتعاون مع القوات المسلحة الملكية وعمالة إقليم خريبكة والمجلس الجماعي لخريبكة بتوزيع الجوائز على الفائزين وهدايا رمزية على كل المشاركين والمدعمين لهذه التظاهرة وكانت النتائج التي عرفت تالقا للعنصر النسوي كالتالي: 

وتميز الحفل بحضورعامل إقليم خريبكة السيد عبد اللطيف شدالي و المكلف بتسيير المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بخريبكة ورئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضات الجوية والخفيفة وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضات الجوية ورئيس الاتحاد الجزائري للرياضات الجوية وممثلي السلط الأمنية والمدنية والمنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية وممثلي أندية الطيران الخفيف والباراموتور وممثلي المجتمع المدني ورجال الإعلام.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه التظاهرة تعتبر أول بطولة في كاس العرش والبطولة الوطنية في الباراموتور تنظم في المغرب. كما انها تميزت بحضور نادي اسبانيا للباراموتور يضم 5 أفراد متفوقين في هذه الرياضة حضروا كضيوف وقدموا على هامش فعاليات هذه التظاهرة عروضا في رياضة الباراموتور نالت إعجاب المتفرجين.

وفي كلمة له نوه رئيس الجامعة الملكية المغربية للطيران الخفيف السيد محمد هاشمي بهذه التظاهرة وبالنجاح الكبير الذي عرفته بفضل تظافر جهود كل المتدخلين. وأشاد بالإقبال الذي عرفته من طرف الجمهور العريض. واعتبرها بناء لأساس النادي الرياضات الجوية بخريبكة . وشدد على أهمية رياضة الباراموتور باعتبارها مستقبل الرياضات.

ومن جهتها أكدت رئيسة نادي الرياضات الجوية بخريبكة السيدة نادية فضة على أهمية الحدث واعتبرته تحديا رفعته مدينة خريبكة بفضل تظافر جهود كل الفاعلين.
واختتم الحفل برفع الآيات الولاء والإخلاص إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده تلتها رئيسة نادي الرياضات الجوية بخريبكة امام الحاضرين.


الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات