موقع وزارة الشباب و الرياضة

المديرية الجهوية تحتفي باليوم العالمي للمرأة

المديرية الجهوية تحتفي باليوم العالمي للمرأة

                    

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة تم تنظيم حفل فني متنوع بالنادي النسوي حي القسم، حضره السيد تاج الدين زويتن رئيس مصلحة الشباب والرياضة، السيدات المسؤولة الإقليمية للشؤون النسوية، مديرات وموظفات الأندية والمراكز النسوية وعدد من الرائدات، عرف الحفل فقرات متنوعة، ألقت خلاله رئيسة مكتب الشؤون النسوية السيدة إزانة وايسي كلمة بالمناسبة.

كما تمت زيارة أروقة معرض منتوجات رائدات الأندية النسوية اللواتي عبرن من خلاله عما أبدعته أناملهن من أشكال وزخارف أبهرت العين .

وفي الختام أقيم حفل شاي على شرف الحاضرين، إضافة إلى لوحات موسيقية وفنية.  

 

المديرية الجهوية تخلد اليوم العالمي للمرأة

المديرية الجهوية تخلد اليوم العالمي للمرأة

            

بمناسبة اليوم العالمي للمرأةالذي يصادف8 مارس نظمت المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة بالعيون  - قطاع الشباب والرياضة – تحت إشراف السيد تاج الدين زويتن رئيس مصلحة الشباب والرياضة  مرفوقا بالسيدة ايزانة وايسي المسؤولة الاقليمية للشؤون النسوية محاضرة بعنوان المرأة بين الماضي والحاضر بتنسيق وتعاون مع المجلس العلمي المحلي بالعيون ألقاها الأستاذ السيد حسنا ماء العينين وقد كانت المحاضرة حول العنف ضد النساء، احتفالا بالمرأة المغربية في يومها العالمي ، وذلك يوم السبت 6 مارس 2021  بالنادي النسوي خديجة أم المومنين.

      

   كما نظمت بالموازاة مع ذلك مسابقة في الطبخ بين رائدات الأندية النسوية ، أبانت فيها المتباريات عن كفاءاتهن ومهاراتهن في المجال.

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات