موقع وزارة الشباب و الرياضة

مركز التخييم فم الواد يحتضن ندوة فكرية

مركز التخييم فم الواد يحتضن ندوة فكرية

احتضن مركز التخييم فم الواد ، ندوة فكرية على هامش الملتقى الوطني للشباب بالعيون اشرفت على تنظيمها بتعاون وتنسيق مع المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بجهة العيون الساقية الحمراءجمعية فضاءات التنمية بالعيون وذلك يوم الخميس 12شتنبر 2019 على الساعة الرابعة بعد الزوال تحت شعار : " الشباب قوة اليوم في بناء المستقبل " اطرها ثلة من الفعاليات الجمعوية ،  وذلك بحضور ممثلي فروع جمعيات العيون، المرسى ، فم الواد و بوجدور .

الندوة سلطت الضوء على البعد الإعلامي والمدني والحقوقي للشباب باعتباره العمود الفقري لبناء المستقبل للبلد.

بالموازاة مع ذلك قامت الجمعية على تنظيم سهرة فنية متنوعة لفائدة الحضور، بمشاركة فنانين من مدينة العيون.  

 

مركز التخييم فم الواد يحتضن نشاطا متميزا

مركز التخييم فم الواد يحتضن نشاطا متميزا

انعقدت يوم 10 شتنبر 2019 بمركز التخييم بفم الواد، الجلسة الافتتاحية للجامعة الصيفية للشباب والتي تشرف على تنظيمها منظمة الشروق الوطنية جهة الصحراء بتعاون وتنسيق مع المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بجهة العيون الساقية الحمراء،  وذلك بحضور ممثلي فروع جمعيات العيون، المرسى ، فم الواد و بوجدور .

وتجدر الاشارة الى ان الجامعة الصيفية تعقد مثل هذا النشاط لموسمها الثاني ، على ان هذه الدورة تنظم تحت شعار " نحن الشباب لنا الغد "وتحمل اسم دورة المرحومين : حبيبي المحمود  و" عزيز ابو علي"الاطار السابق بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بالعيون الذي قضى نحبه بفاجعة طانطان.


 

هذا النشاط كان متميزا من حيث المحتوى والأفكار والقيم التي تمت مناقشتها خلال الجلسة، وايضا من حيث نسبة الحضور والاستفادة.

مجموعات فرعية

  • الأنشطة و البرامج الشباب

    دار الشباب القدس

    نظمت الوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولة الصغرى والمتوسطة، زوال يوم الخميس 02 نونبر 2017 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بدار الشباب القدس، حملة تحسيسية لفائدة الشباب حاملي المشاريع الصغرى والمتوسطة، وقد استفاد منها عدد كبير من  الشباب أملا في تحقيق تطلعاتهم وانتظاراتهم الرامية إلى إنشاء مقاولات اقتصادية ناجحة . 
     

    img_9646.jpgimg_9615.jpgimg_9621.jpgimg_9633.jpgimg_9636.jpgimg_9627.jpgimg_9626.jpgimg_9614.jpgimg_9629.jpgimg_9648.jpgimg_9617.jpgimg_9645.jpg

     

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات