موقع وزارة الشباب و الرياضة

المديرية الجهوية تعقد لقاء تكوينيا

المديرية الجهوية تعقد لقاء تكوينيا

في إطار إستراتيجيتها الرامية إلى استكمال التكوين في حياة الموظف، وتبعا للبرنامج الحكومي الذي يهدف إلى ضبط المرافق العمومية وسير أشغالها وتخليقها وضمان استفادة جميع المواطنين منها بشكل يضمن استمراريته والمساواة، وفي الولوج إليه والحيوية في أداء خدماته.

وبهدف ترسيخ مبادئ الحكامة الجيدة واعتماد آليات التدبير التعاقدي، وربط المسؤولية بالمحاسبة في تدبير المرفق العمومي اعتمدت وزارة الثقافة والشباب والرياضة – قطاع الشباب والرياضة – مجموعة من الآليات التي تجعل الموظف منخرطا بشكل مباشر ومستمر في تسيير مهامه ومسؤولياته.

هذه الآليات عبارة عن مجموعة من التدابير والإجراءات القانونية والمسطرية التي ستساهم في الرفع من مستوى المؤهلات والكفاءات الإدارية وتحسين طرق تدبير المسارات المهنية بالاعتماد على مبدإ الأداء الجيد المتمثلة في التكوين والتكوين المستمر، وبناء عليه نظمت المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة - قطاع الشباب والرياضة - بجهة العيون الساقية الحمراء يوم الأربعاء 13 نونبر 2019 ، دورة تكوينية لفائدة موظفي وموظفات المديرية.

ترأس افتتاح سلسلة اللقاءات التكوينية السيد المدير الجهوي بتقديم كلمة ترحيبية مستفيضة مبرزا أهمية هذه اللقاءات والدورات التكوينية .

وتفضل السيد رئيس مصلحة الشباب والرياضة الذي يؤطر اللقاءات بإلقاء العرض المنظم لهذا اليوم والذي تناول فيه الجوانب المتعلقة ب :

- التنظيم الإداري للمؤسسات

- الإعلاميات

- التنشيط

- تأسيس الجمعيات

- الشراكات

- التواصل.

لقاء اليوم هم التركيز على الشق الأول المتمحور حول التنظيم الإداري للمؤسسات - دار الشباب نموذجا - باعتماد الأسلوب الإداري والضبط كآليات اشتغال إدارية مهمة .

الدورة استحسنها جميع الحضور ولاقت ترحيبا  بالإجماع نظرا لما حملته من معارف وميكانزمات عمل ضرورية لكل إدارة إدارة.

 

دار الشباب القدس تقيم امسية فنية

دار الشباب القدس تقيم امسية فنية

بمناسبة الذكرى 44 المخلدة لعيد المسيرة الخضراء وبتنسيق وتعاون مع ادارة دار الشباب القدس نظمت جمعية الانا للثقافة والفنون بشراكة مع نادي صول للموسيقى ونادي شمس الصحراء امسية فنية متنوعة وذلك يومالخميس 7 نونبر2019  بدار الشباب القدس على الساعة السادسة مساء

هذه الامسية تابعها حضور كبير ملا جنبات قاعة العروض والانشطة الاشعاعية بالمؤسسة .

 

مجموعات فرعية

  • الأنشطة و البرامج الشباب

    دار الشباب القدس

    نظمت الوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولة الصغرى والمتوسطة، زوال يوم الخميس 02 نونبر 2017 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بدار الشباب القدس، حملة تحسيسية لفائدة الشباب حاملي المشاريع الصغرى والمتوسطة، وقد استفاد منها عدد كبير من  الشباب أملا في تحقيق تطلعاتهم وانتظاراتهم الرامية إلى إنشاء مقاولات اقتصادية ناجحة . 
     

    img_9646.jpgimg_9615.jpgimg_9621.jpgimg_9633.jpgimg_9636.jpgimg_9627.jpgimg_9626.jpgimg_9614.jpgimg_9629.jpgimg_9648.jpgimg_9617.jpgimg_9645.jpg

     

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات