موقع وزارة الشباب و الرياضة

المديرية الجهوية تكرم السيد تاج الدين زويتن

 المديرية الجهوية تكرم السيد تاج الدين زويتن

أقدمت المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة – قطاع الشباب – بجهة العيون الساقية الحمراء على تنظيم حفل تكريم لفائدة السيد تاج الدين زويتن مساء يوم الجمعة 04-06-2021 .

ترأس هذا التكريم السيد محمد بولسان المدير الجهوي بحضور اغلب الأطر العاملة بالمديرية .

 

اشرف على تنشيط  فقرات التكريم السيد نور الدين المامي، الذي تفضل بإعطاء الكلمة للسيد المدير الجهوي حيث تكلم بإسهاب عن ما قدمه السيد تاج الدين من خدمات جليلة لهذا القطاع بمدينة العيون ، مشيدا بهذه الخامة التي أفنت زهرة شبابها في البدل والعطاء دون كلل ناكرة للذات في سبيل إيجاد موطأ قدم للقطاع.

السيد تاج الدين اسم على مسمى فقد كان تاجا يرصع هامة اطر وموظفي وأعوان المديرية منذ انطلاق عمل هذا القطاع بربوع أقاليمنا الجنوبية عمل بجد وتفان لما يربو عن 42 عاما لكونه كان من الرعيل الأول بالقطاع.

للتذكير فقد حضر التكريم السيد محمد التيراني الموظف السابق بالعيون والمندوب للشباب والرياضة بكلميم وانزكان سابقا – تكلم باستفاضة عن مكرمنا منوها بما أسداه من عمل كبير وجبار للقطاع .

الأخوات والإخوة الحضور أدلوا بدورهم بشهادات وكلمات معبرة وصادقة تنم عن اصدق مشاعر الحب والتقدير والإكبار لشخص محتافانا ، كما تقدم المكرم بجزيل الشكر والامتنان للجميع على ما قدموه من شهادات في حقه، راجيا أن يكون مسك الختام الصفح والمغفرة المتبادلة مع الجميع .

 

ختاما تفضل السيد المدير بتقديم بعض الهدايا الرمزية للسيد تاج الدين متمنيا أن تكون عربون حب وتقدير وتكريم لزميلنا وأخينا السيد تاج الدين الذي ستفتقد خدماته المديرية .      

 

 

 

 

المديرية الجهوية تعقد لقاء تكوينيا

المديرية الجهوية تعقد لقاء تكوينيا

في اطار الثورة الرقمية وتفعيل الحكامة الجيدة في التعامل معها ، اشرف السيد المدير الجهوي مرفوقا بالسيد رئيس مصلحة الشؤون العامة على عقد لقاء تكوينيا افتراضيا لفائدة اطر المديرية بمقر قاعة الاجتماعات بالمديرية وذلك صباح يوم الخميس 03 يونيو 2021 .

تمحور هذا اللقاء حول التكوين في مجال ارسال واستقبال المراسلات الادارية عبر اليات التكنولوجيا الحديثة تماشيا مع التطور الرقمي الذي باتت تشهده البلاد على غرار الدول المتقدمة .

ويشمل هذا النظام الرقمي التعامل الاداري الداخلي فيما بين المكاتب والمؤسسات التابعة للمديرية الجهوية ومع باقي القطاعات والمؤسسات والهيئات الخارجية الاخرى.

 

المزيد من المقالات...

مجموعات فرعية

  • الأنشطة و البرامج الشباب

    دار الشباب القدس

    نظمت الوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولة الصغرى والمتوسطة، زوال يوم الخميس 02 نونبر 2017 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بدار الشباب القدس، حملة تحسيسية لفائدة الشباب حاملي المشاريع الصغرى والمتوسطة، وقد استفاد منها عدد كبير من  الشباب أملا في تحقيق تطلعاتهم وانتظاراتهم الرامية إلى إنشاء مقاولات اقتصادية ناجحة . 
     

    img_9646.jpgimg_9615.jpgimg_9621.jpgimg_9633.jpgimg_9636.jpgimg_9627.jpgimg_9626.jpgimg_9614.jpgimg_9629.jpgimg_9648.jpgimg_9617.jpgimg_9645.jpg

     

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات