موقع وزارة الشباب و الرياضة

تصريح محمد بولسان المدير الجهوي للشباب والرياضة جهة العيون

تصريح محمد بولسان المدير الجهوي للشباب والرياضة جهة العيون

 

 

نقلا عن الصحراء زووم : بقلم سيد احمد السلامي

تخليدا للذكرى الثالثة والستين لعيد الاستقلال، والذي يصادف يوم 18 نونبر من كل سنة، شهدت مدينة العيون صباح اليوم الأحد، مجموعة من الأنشطة المخلدة للذكرى.
وفي هذا الإطار أشرف وفد رسمي وازن يضم السيد يحضيه بوشعاب والي الجهة، والسيد مولاي حمدي ولد الرشيد رئيس المجلس الجماعي للمدينة، وبحضور السيد محمد بولسان المدير الجهوي للشبيبة والرياضة بجهة العيون الساقية الحمراء، إضافة إلى مجموعة من الشخصيات المدنية والعسكرية، على وضع الحجر الأساس لتشييد مقر جديد للمديرية الجهوية للشبيبة والرياضة بمحج محمد السادس أكبر شوارع مدينة العيون  الى جانب اعادة بناء دار الوحدة للشباب، التي خرج من رحمها عديد نجوم وأبطال المنطقة، والتي تحتل مكانة رمزية خاصة بالوجدان الجمعي للساكنة نظرا لما تختزنه من ذكريات وأمجاد راسخة مفعمة بعبق تاريخ .
وفي هذا الإطار خص السيد محمد بولسان المدير الجهوي للشبيبة والرياضة، الصحراء زووم بتصريح خاص، بسط من خلاله دلالات وأهمية هذا المشروع والذي يتزامن مع ذكرى الإحتفاء بعيد الاستقلال الثالث والستين، مستعرضا التكلفة المالية للمشروع، والتي بلغت 10 مليون درهم، بتمويل كلي من وزارة الشبيبة والرياضة.
وأكد السيد محمد بولسان أن بناء مقر للمديرية الجهوية للشبيبة والرياضة بالعيون، والذي أبصر النور بعد أكثر من 40 سنة من اﻹنتظار، يعكس التوجه الجديد لوزارة الشباب والرياضة، من خلال الاهتمام بدور الشباب، مبرزا الدور الهام الذي تلعبه هذه الفضاءات في تكوين وتأطير الشباب، من خلال عديد  الأنشطة المختلفة والمتنوعة التي تنظمها.
كما نوه السيد المدير الجهوي بالأدوار التي اضطلع بها كافة المتدخلين بهذا الصدد، متوجها بالشكر لرئيس المجلس الجماعي للعيون السيد مولاي حمدي ولد الرشيد والمصالح المركزية للوزارة على النهوض بالبنى التحتية الرياضية بحواضر الأقاليم الجنوبية .
تفاصيل أكثر لتصريح السيد محمد بولسان بالفيديو التالي :

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات