موقع وزارة الشباب و الرياضة

الاختبارات الكتابية لنيل دبلوم مدرب ومدير المخيمات دورة دجنبر2017

الاختبارات الكتابية لنيل دبلوم مدرب ومدير المخيمات دورة دجنبر2017

 

نظمت المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة لجهة العيون الساقية الحمراء، صباح يوم الأحد 10/12/2017 الاختبارات الكتابية لنيل دبلوم مدرب ومدير المخيمات دورة دجنبر2017، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا بالمجمع التربوي الاجتماعي والرياضي الأمل .

 

وقد اشرف عليها السيد المدير الجهوي مرفوقا بالأطر السادة: محمد الزاكي وعبد القادر الخياطي موفدي الإدارة المركزية واطر المديرية الجهوية للإشراف على عملية سير هذه الاختبارات.


 ولضبط عملية إجراء الاختبارات الكتابية طبقا لما نصت على ذلك المذكرة الوزارية فقد اشرف الأطر على التأكد من أن جميع الراغبين في المشاركة لاجتيازها مسجلين بلائحة المرشحين، كما تمت إضافة أسماء غير المسجلين حتى لا يحرمون من حق المشاركة، حيث بلغت نسبة الممتحنين لنيل دبلوم مدير المخيمات  31 مشاركا ، و الراغبين في نيل دبلوم مدرب المخيمات 43 مشاركا. بما في ذلك القادمين من مديريات السمارة - طرفاية - بوجدور بالاضافة الى ابناء مدينة العيون

 

وفي الختام لا يسعنا إلا ننوه بمجهودات الجميع اطر الإشراف والحراسة وكذا عموم المشاركين على مرور هذه الاختبارات في أجواء طيبة وحسنة.

وفيما يلي مجموعة صور لأجواء الاختبارات.


اجتماع تحضيري لتكوين لجنة الاختبارات

اجتماع تحضيري لتكوين لجنة الاختبارات

 

اشرف السيد المدير الجهوي صباح يوم 08/12/2017 بمقر المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة لجهة العيون الساقية الحمراء بقاعة الاجتماعات، على عقد اجتماع تحضيري لتعيين لجنة الاختبارات الكتابية لنيل دبلوم مدرب ومدير المخيمات دورة دجنبر2017 الذي سينظم يوم الأحد 10/12/2017  ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا بالمجمع التربوي الاجتماعي والرياضي الأمل .

 

كما تم التطرق لتدارس المذكرة الوزارية الصادرة عن الإدارة المركزية المنظمة لعملية إجراء الاختبارات الكتابية والتي تنص على انه يقبل للمشاركة في اجتيازها كل مرشح يتوفر على الاستدعاء أو مسجل بلائحة المرشحين.

 

كما أكد السيد المدير على:

-    توفير الظروف الملائمة لإجراء هذه  الاختبارات من خلال تهيئ وإعداد المؤسسة التي ستجرى بها.

-   التقيد بالحياد وإعطاء كل ذي حق حقه لضمان نزاهة ومصداقية الاختبارات وشفافيتها .

-   التقيد بالصرامة اللازمة في مثل هذه الاختبارات لإتاحة تكافؤ فرص نجاح المترشحين.

img_0750.jpgimg_0749.jpgimg_0748.jpgimg_0746.jpgimg_0755.jpgimg_0756.jpgimg_0753.jpgimg_0752.jpgimg_0745.jpgimg_0754.jpgimg_0747.jpgimg_0757.jpgimg_0751.jpg

المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات