موقع وزارة الشباب و الرياضة

النادي البلدي النسوي يدخل العالمية من جديد بالمشاركة بمنتدى الرياضة باليونان

النادي البلدي النسوي يدخل العالمية من جديد بالمشاركة بمنتدى الرياضة باليونان

تنطلق صباح اليوم الخميس 18 اكتوبر 2018 ، أشغال المنتدى الدولي للسلام والرياضة بحزيرة "برودس اليونانية " ، حيث وجه القائمون على الدورة الحالية الدعوة للسيدة " إلا خديجة " المسيرة بالنادي البلدي النسوي العيون  لكرة القدم ، من أجل الحضور والتعرف على تجربة النادي .

ويعرف المنتدى مشاركة مختلف الأندية الرياضية من مختلف أنحاء العالم ، وبحضور شخصيات رياضية  وسياسية وفاعلين في  مختلف المجالات على غرار نجم كرة السلة السابق " نيكوس كالياس " ونجم المنتخب الفرنسي " كريستيان كاريمبو " والتونسية وداد بوشاموي الحائزة على جائزة نوبل للسلام سنة 2015 .

ويهدف المنتدى إلى التركيز على المبادرات الناجحة في مختلف أنحاء العالم ، ذات البعد الاجتماعي والرياضي والسياسي ، من أجل تبادل الخبرات  ، حيث ستقدم ممثلة النادي البلدي النسوي بالمنتدى ،مداخلة ستتطرق من خلالها للتعريف بتجربة النادي البلدي النسوي و نجاحات على المستوى الوطني .

وتعتبرهذه المرة الثانية التي توجه فيها الدعوة لممثل مدينة العيون ، بعد مؤتمر ميونيخ الألمانية ، حيث أصبح النادي البلدي النسوي مثال يحتدى به على مستوى التسيير والذي يترأسه السيد مولاي حمدي ولد الرشيد ، موفرا كل السبل والظروف المادية واللوجيستيكية للفريق الذي أصبح دياع الصيت على المستوى الدولي.

عن الصحراء زووم : للمقتدر السيد  مصطفى اشكيريد

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات