موقع وزارة الشباب و الرياضة

[توقف]

المخيم الصيفي الخامس لكرة السلة بالنادي السوسيورياضي بالعرائش

 


بشعار "جميعا من اجل رفع التحدي "، احتضن فضاء النادي السوسيورياضي للقرب المندمج الاميرة لالة مريم بالعرائش ايام 2/3/4/و 5 غشت فعاليات المخيم الرياضي الخامس ، المنظم بشراكة مع الاتحاد الرياضي لكرة السلة بالعرائش و جمعية قطار المستقبل ، وذلك بمشتاركة 60 طفل من للفئة العمرية من 12 سنة الى 18 سنة ذكورا واناثا .

اطر هذا المخيم  في رياضة كرة السلة   المدرب الاسباني  jorge molinary  و المدربة  fatna regab الى جانب اطر نادي الاتحاد الرياضي لكرة السلة و على راسهم الاستاذ "مصطفى لعلج " .

هذا المخيم كان فرصة للمستفيدين من تتبع  عرض حول "العصف الذهني " من تقديم المروض "عماد بوصفيحة "و الذي عرف تجاوبا كبيرا

المخيم الرياضي كان فرصة  للأطفال المشاركين من ملامسة انشطة اخرى  يقدمها النادي السوسيورياضي  كالألعاب الاجتماعية و الشطرنج والبلياردو ، التي عمل مدير النادي "عادل لشكل "على اتاحة الفرصة كاملة امام المشاركين للاستفادة منها ، واعطائهم نظرة شاملة عما يوفره النادي لمنخرطيه طيلة السنة.

 

 

 

اجواء المخيم الرياضي مرت في ظروف جد حسنة ، واكد ذلك المواكبة الفعلية  لأباء واولياء الاطفال لجل اطواره ، والذين عبروا عن الارتياح لمثل هذه المبادرات  و لمستوى التأطير والتنشيط .  

وتميز اليوم الاخير عرف بتنظيم حفل ختامي وزعت فيه  العديد من الجوائز والشواهد التقديرية على المشاركين والمؤطرين ،و اختتم   على ايقاع  التفاؤل باللقاء في مخيم سنة 2019 .

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات