موقع وزارة الشباب و الرياضة

كلمة المدير الإقليمي

لقد أصبحت المعلومة ضرورة من ضرورات الحياة وحقا من حقوق المواطن في زمن تقوضت فيه كل أشكال التعتيم الإعلامي والقيد الفكري والتعبيري حيث صارت المجتمعات تؤمن بالتحرر والانفتاح والحداثة والعدالة الاجتماعية والمساواة  قاطعة الصلة مع كل ماض تليد ومستشرفة مستقبل زاهر ومشرق .

من هذا المنطلق يأتي انخراط وزارة الشباب والرياضة في البوابة الالكترونية لتكريس وعيها بعدم احتكار المعلومة وإتاحة الفرصة للجميع للاطلاع على برامج و أنشطة شبكة نياباتها المنتشرة عبر ربوع المملكة وما تقدمه من خدمة عمومية لفائدة مكونات المجتمع من شباب منظم وغير منظم والعنصر النسوي والطفولة الصغرى السوية وتلك التي هي في وضعية صعبة، فاهتدت إلى احداث مواقع الكترونية خاصة بمديرياتها الإقليمية للتعريف بها وبنشاطاتها.

إن هذه المبادرة المتميزة لمن شانها أن تغني الذاكرة المعرفية لدى الشباب المتعطش للمعرفة كما من شانها إغناء المكتبة الالكترونية بمزيد من المعلومات حول قضايا واهتمامات الشباب ، وكذا البرامج والسياسات التي يتم وضعها لأجل تطوير وتحسين آفاق القطاع وتنويع خدماته .

فمزيدا من التألق والنجاح لهذه المواقع الالكترونية التي ستظل في خدمة العنصر البشري باعتباره محورا لكل تنمية منشودة ومستدامة .

 

وفق الله الجميع لما فيه خير البلاد والعباد

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات