موقع وزارة الشباب و الرياضة

حفل اختتام السنة التكوينية 2021/2020 بالمراكز النسوية بالعرائش

 

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة -قطاع الشباب والرياضة بالعرائش- مساء يوم الخميس 08 يوليوز2021 حفل اختتام السنة الدراسية والتكوينية 2021/2020 للأندية النسوية بالعرائش والقصر الكبير بفضاء مركز الاستقبال والذي عرف حضور فعاليات نسوية وحشد لا بأس من ساكنة المدينة.

تميز هذا النشاط بحضور ممثل السيد رئيس مجلس مدينة العرائش " الحاج محمد اخلالة" الذي افتتح بمعية المدير الإقليمي معرض المنتوجات المهنية المنجز من طرف رائدات الأندية النسوية في شعب «الخياطة التقليدية والخياطة العصرية والرنده والطرز "، إضافة الى ورشة المعامل التربوية.

الحفل تميز أيضا، بكلمة المدير الإقليمي الذي رحب الحاضرين وأفاض في كلمته، الشكر والتقدير للمرأة عامة ولأطر ورائدات الأندية النسوية اللائي بذلن جهدا معتبرا خلال فترة الحجر الصحي من خلال التعلم عن بعد أو من خلال المجهود الحضوري في ظل الترتيبات والإجراءات الاحترازية.

وقد كان الحفل مناسبة لتتويج الرائدات ومنحهن شهادات النجاح والاستحقاق، وفرصة للإشادة بعمل المؤطرات ومنحهن شهادات تقديرية   كعربون اعتراف من المديرية الإقليمية بما بذلناه من جهود في خلال مدة التكوين. كما تم تكريم كل الاطر النسوية المشرفة على التكوين بالمديرية والمراكز النسوية.

 الحفل اختتم بتنظيم عرض الازياء «ديفيلي" أشرفت على تنسيق فقراته المكونة بالمركز النسوي "جميلة جلال". وقدمته المصممة «فاطمة بومهدات" إحدى خريجات المركز النسوي عبد الخالق الطريس الى جانب ثلة من العارضات المنتسبات الى المركز النسوي.

 

 

الموظفة فاطمة بنت المدني الحمامصي توشح بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الاولى

 

بعد أكثر من 35 سنة من العمل الدؤوب و خدمة القطاع النسوي و رياض الأطفال  بكل من العرائش و الرباط و العيون ثم العرائش، من  موقع المربية  و المكونة والمديرة والمسؤولة الإقليمية لشؤون المرأة . توجت الأستاذة "فاطمة  بنت المدني الحمامصي المسؤولة الإقليمية الحالية  للشؤون النسوية بمديرية  العرائش  يوم الجمعة 06 دجنبر 2019 بمقر قطاع الشباب والرياضة، الى جانب 50 موظف و موظفة  بوسام الاستحقاق الوطني  من الدرجة الأولى بمناسبة الذكرى العشرين لاعتلاء جلالته عرش أسلافه المنعميين وذلك خلال الحفل الذي   ترأسه وزيــر الثقافة والشباب و الرياضــة الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد حسن عبيابة، على شرف اطر الوزارة الذين نالوا  الأوسمة الملكية الشريفة التي أنعم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله . وهي التفاتة  مولوية شريفة تعكس  مدى تقدير و اعتراف جلالة الملك  لموظفات و موظفي الوزارة بمختلف درجاتهم من جليل الأعمال طيلة مسارهم الإداري ،و تشجيع باقي الموظفين  علىأداء الواجب والإخلاص لقيم الوطن و التفاني في أداء الرسالة الملقاة على عاتقهم


الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات