موقع وزارة الشباب و الرياضة

دار الشباب العوامرة تكرم رائد مجموعة الشعاع بالعرائش

 

سيرا على نهجها في تكريم الفعاليات المحلية بجماعة العوامرة. احتضنت قاعة العروض بدار الشباب العوامرة يوم السبت 10 فبراير 2018 حفلا تربويا وفنيا وثقافيا، احياه نادي الشعر والزجل بدار الشباب العوامرة على شرف الرائد الغنائي و الزجال "الحبيب الكارح" اعترافا بالمجهودات التي بذلها طيلة مساره ،و دوره الرائد في تثبيث هذه اللون الثقافي بين رواد المؤسسة.

الحفل تميز بمداخلات وكلمات في حق المحتفى به قدمها كل من السادة مدير دار الشباب العوامرة المختار بن دغة واستاذ عازف المجموعة حسن الشعاع.

تابع هذه النشاط الثقافي العديد من الرواد والمنخرطين، وتميز بقرارءات شعرية و غنائية"للحبيب الكارح" و فقرات شعرية لرواد نادي الشعر و الزجل  ن وفي مقدمتهم  منسق نادي الشعر والزجل بالمؤسسة ، الشاب "إسماعيل الزواي"، كم تم تقديم فقرات غنائية من موسيقى الجيل  التي تميز في ادائها المحتفى به  .

هذا التكريم مر في اجواء احتفالية بهية ،و اختتم بحفلة شاي جماعية على شرف المدعوين داخل دار الشباب العوامرة.

المديرية الاقليمية بالعرائش تحتضن اللقاء الشهري لمديري الوزارة بجهة طنجة تطوان الحسيمة

 

 

في  إطار سياسة  القرب التي تنهجها المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بجهة طنجة تطوان الحسيمة ، احتضنت المديرية الاقليمية بالعرائش صباح  يوم الثلاثاء 9يناير 2018  الاجتماع الشهري التنسيقي والتوجيهي .

هذا الاجتماع ترأسه السيد المدير الجهوي عبد الواحد اعزيبو المقراعي و السادة المديرين بالعرائش و الفحص لنجرة وتطوان وشفشاون ووزان والحسيمة .

 

و قد خصص الاجتماع  لدراسة وضعية القطاع وافاقه في كل اقليم على حدى ، ووضع استراتيجية للرفع من مستوى خدمات المؤسسات الشبابية والنسوية والرياضية وكذا الخدمات الادارية  .


 

المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات