موقع وزارة الشباب و الرياضة

دار الشباب الراشدي تطلق صفحة "الطفل و الطفولة "

بمبادرة من ادراة دار الشباب الراشدي  بالعرائش و مباركة المديرية الاقليمية  و تنسيق مع بعض الفعاليات  النشيطة في المجال التربوي و الفني و الثقافي  ، اطلقت دار الشباب الراشدي بالعرائش  صفحة "الطفل و الطفولة "  على موقع التواصل الاجتماعي "فسبوك" تتظمن  أنشطة غنية و متنوعة للاطفال  .يدير هذه الصفحة  كل من السادة : محمد العربي السحيساح - خالد بلعزيز- نورالدين الشلاوات -سلوى الهروشي  ، وغايتها الرئيسية هي  مواكبة الاطفال خلال  فترة الحجر الصحي  في افق تاسيس اندية  مستقبلية  تحتضن المشاركين  في هذه البرامج في اطار اندية قارة بدار الشباب  بعد الخروج من الحجر الصحي ومن ابرز برامجها  :

*برنامج سينما الأطفال، من  تنشيط  السيد "نور الدين الشلاوات وتقديم الطفلة :روان الشلاوات بهدف المساهمة في تقديم عروض ترفيهية وإبداعية منتقاة بعناية، والذي يتضمن عروض أفلام أسبوعيةكل يوم خميس على الساعة السادسة.

*من دارو ندارك ، من تنشيط الفاعل الجمعوي "خال بلعزيز" برنامج تفاعلي من اجل تخفيف الضغط النفسي وإبراز مواهب الاطفال كل يوم سبت على الساعة 4 مساءا.

*المعرض الافتراضي لرسوم الأطفال، حول موضوع كورونا من اعداد الاستاذ "خالذ بلعزيز"بتنسيق مع الاستاذ  السحيساح محمد العربي مدير دار الشباب الراشدي.

   

من انجاز الفنان محمد السعيد الغرافي وهو  برنامج في 6 حلقات ، الحلقة الاولى فيلم قصير: امين ودويدو والحجر الصحي . *برنامج  صنع الدمى. 

 

    *برنامج طاقات إبداعية... برنامج يبرز مواهب صغارنا الإبداعية و الفنية... انتظرونا على صفحتكم الطفل و الطفولة كل يوم أربعاء على الساعة السادسة مساء

دار الشباب الراشدي في زمن الحجر الصحي

بتنسيق مع "جمعية  الشريف الادريسي بالعرائش" أطلقت  إدارة دار الشباب الراشدي برنامجا متنوعا من الأنشطة الثقافية والفنية والتربوية والاجتماعية  لفائدة الأطفال على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  من اجل  التواصل معهم  و التخفيف من الضغط النفسي وإبراز مواهبهم و العودة إلى  أجواء  الحركة والتنشيط بدار الشباب .

من هذه البرامج:

* برنامج "من دارو لدارك" الذي ينشطه الفاعل الجمعوي "ذ خالد بلعزيز" يعرض  كل سبت على الساعة الرابعة مساء.

*برنامج "سنيما الأطفال" من تقديم الطفلة "روان الشلاوات"  وهو برنامج بهدف المساهمة في تقديم عروض ترفيهية وإبداعية منتقاة بعناية، والذي يتضمن عروض أفلام أسبوعية كل يوم خميس على الساعة السادسة.

المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات