موقع وزارة الشباب و الرياضة

المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالعرائش في ضيافة الجماعات الترابية بالإقليم

 

تميز الأسبوع الاول  من شهر فبراير 2016 بتوجيه مجموعة من الجماعات الترابية و خاصة القروية منها  دعوات للمديرية الإقليمية للشباب والرياضة بالعرائش قصد حضورا شغال الدورة العادية لمجالسها .

وحرصا من المديرة الإقليمية على ترسيخ هذا النهج ، فقد تجند الطاقم الإداري وحضر مجمع هذه الاجتماعات ، إلا تلك التي تزامن موعدها في نفس اليوم والساعة كما حدث مع  إحدى الجماعات الترابية .وهكذا فقد تم حضور الجلسات التالية :

*أشغال دورة فبراير يوم 02/02/2016 بجماعة الزوادة  قصد تقديم مسودة اتفاقية إحداث مجمع للشباب والرياضة بمركز الجماعة (حلبة مطاطية +ملعب معشوشب +فضاء للشباب +فضاء للمرأة والطفولة +مسبح + مخيم من سعة 400 مستفيد  ومرافق أخرى ).و الذي حضي بإجماع الأعضاء .

 * أشغال دورة فبراير يوم 03/02/2016 بجماعة ريصانة الجنوبية ، تميزت بمداخلة المديرة الإقليمية التي ذكرت بأهمية تواجد القطاع ومؤسساته بتراب الجماعة لما له من أهمية في تأطير الساكنة والدفع بها نحو الانخراط في التنمية الحقيقية المبنية على الأسس الحقيقية للتأطير و التوعية .وقد اجمع كل الأعضاء عند تصويتهم على مقترح الجماعة الدخول في اتفاقية  شراكة  إطار مع  الوزارة لانجاز مركب سوسيورياضي صنف "F"  بمركز الجماعة ،و ملاعب ذي بنية بسيطة  حيث تتواجد الكثافة السكانية  .

*حضور أشغال دورة فبراير يوم 03/2/2016 بجماعة "تطفت " بصفة استشارية من اجل البحث في إمكانية عقد اتفاقية شراكة لإحداث ملعب لكرة القدم ذي بنية بسيطة بمركز الجماعة .

*حضور أشغال دورة فبراير يوم 04 فبراير 2016 على الساعة 11.00 صباحا بجماعة "قصر أبجير " حيث تم مناقشة إمكانية أحياء اتفاقية شراكة أبرمتها الجماعة القروية مع وزارة الشباب والرياضة  المتعلقة بتجهيز ملعب كرة القدم و انجاز الأشغال التي بقيت عالقة و المتمثلة في بناء مستودعات للملابس .

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات