موقع وزارة الشباب و الرياضة

في سابقة بالوسط القروي "دار الشباب العوامرة " تقدم عرضا مسرحيا بأحد المداشر

في سابقة بالوسط القروي بدوار المجاهدين قيادة سيدي سلامة جماعة الزوادة دائرة اللوكوس ، عرض نادي العوامرة للمسرح التابع لدار الشباب العوامرة مسرحيته : "زريعة القنب" للمخرج والمؤلف  المختار بن دغة ولد العمراني (مدير دار الشباب العوامرة )، يوم الأحد 04 دجنبر 2016 ابتداء من الساعة 12.00 .

و تأتي هذه الجولة في سياق يدخل في إطار سياسة القرب الثقافية التي تروم التعريف بدار الشباب بالوسط القروي ودعوة شبابه وأطفاله للانفتاح على باقي الأنشطة  و البرامج التربوية التي تقدمها المؤسسة ،كالموسيقى و الرقص و السينما و الفنون التشكيلية والرياضة. هي أيضا فضاء للتكوين و التعلم، بحيث توفر للشباب خدمات الدعم المدرسي و المهني. كما تلقن دروس في المعلوميات(أجيالكم) ، وكذا دروس في اللغات الأجنبية .و تمكن الشباب من فرص الالتقاء، و التأقلم داخل المجموعة بالإضافة إلى الانفتاح على الآخر و تعلم قيم التسامح، و على هذا الأساس يتم الانفتاح على جميع القرى المحيطة بدار الشباب العوامرة .

هذه المبادرة استحسنها الاباء واولياء الامور  كما عرفت متابعة مكثفة منن ساكنة الدوار من مختلف الاعمار و من جميع الفئات ، وشكلت لهم متنفسا جديدا ، طالبوا بان يتكرر عبر انشطة اخرى .

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات