موقع وزارة الشباب و الرياضة

انطلاق المرحلة الثانية من الدورة التكوينية الربيعية 2017 بالعرائش

تحت شعار " المخيم فضاء للتربية والابداع " ، يحتضن فضاء  المركب التربوي محمد الزرقطوني بالعرائش  فعاليات الدورة التكوينية  الربيعية 2017 من 26 مارس الى 16 ابريل 2017  .

المرحلة الثانية من برنامج التكوين ، انطلقت يوم الاحد 02ابريل 2017 .  يستفيد من التدريب التكويني  رقم 51/2017 أطر الجمعيات والمنظمات الوطنية والمحلية ، في حين  خصص التدريب التحضيري رقم 50/2017 لفائدة متدربي منظمة الكشاف الشعبي .

و سعيا من المديرية الاقليمية في ضمان نجاح هذه الدورة ، عملت على توفير مختلف الحاجيات اللوجيستيكية ، وانتدبت الى جانب اطر الوزارة ، اطرا تكميلية مشهود لها بالكفاءة التربوية والثقافية و بتجربتها الطويلة في مجالات التكوين . كما ان المدير الاقليمي يتابع عن كتب وعن قرب مسار هذه التداريب من اجل جودتها .

 وعملا لتحقيق هذا الهدف ،فقد قام المدير الاقليمي  "عبدالهادي الزوهري" رفقة الطاقم الاداري بالمديرية بزيارة للمستفيدين مساء يوم الثلاثاء 04/4/2017 ،لأجل الاطلاع عن سير العمل الاداري والتقني والتربوي ،وكانت فرصة تابع خلالها بعض فقرات الورشات التربوية التي كما جاء في كلمته التوجيهية للمتدربين ،انها مطبوعة بالجدية بفضل مهارات وقدرات الاطر التربوية التي تعمل بكثير من الاصرار على تمكينهم من الادوات البيداغوجية والتربوية والمعرفية الكفيلة بمساعدتهم في المستقبل على اداء ادوارهم التربوية المباشرة مع الاطفال في المخيمات بشكل سلس وفعال.


كما عمل على زيارة باقي المرافق رفقة الطاقم الاداري المشرف ،المكون من السادة (خالد شليحي -خليل البرناوي-مصطفى البراق ) ،و تفقد المطبخ، واوصى الجميع بالحرص على ان يكون هذا الجانب في المستوى المطلوب حتى يتم ضمان جودة الظروف التي تمر فيها التداريب

..

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات