موقع وزارة الشباب و الرياضة

نحو انطلاقة جيدة لبرنامج العطلة للجميع بالعرائش

  في اطار الاستعدادات الجارية لانطلاق البرنامج الوطني للتخييم "عطلة للجميع " لسنة 2018  الذي ينظم تحت الرعاية السامية  لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ". و جريا على عادتها  مع بداية كل موسم صيفي ، قامت المديرية الاقليمية بالعرائش منذ بداية شهر يونيو  2018بإجراءات التهيئ و الاعداد  لفضاء مخيم راس الرمل بالعرائش  عبر تنظيم ورشات  صيانة همت مختلف مرافقه (شاليهات الايواء –قواعد الخيام – المطاعم –مرافق الاستحمام والمرافق الصحية –الفضاءات الخضراء ) .

      و حرصا منها على توفير افضل الاجواء للمجموعات المستفيدة من المخيم ، نظمت المديرية الاقليمية  يوم الثلاثاء 26 يونيو 2018  ابتداء من الساعة  الحادية عشرة صباحا، زيارة ميدانية للجنة الاقليمية المشتركة للتخييم  لمعاينة المخيم ( عمالة العرائش -بلديىة العرائش -مديرية اتلصحة -الوقاية المدنية -المديرية الاقليمية للتجهيز والنقل -الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء -قسم التجهيز و البنية التحتية الاقليمية -الانعاش الوطني -الامن الوطني -القوات المساعدة ).

في مستهل الزيارة اعطى  المدير الاقليمي  صورة عامة عن البرنامج الوطني للتخييم  لهذه السنة ،و عن الجهود التي قامت بها  المديرية  الاقليمية بالمخيم الى حدود اليوم  ،و كذا الاخبار بالمستجدات التي حدثت خلال هذا الموسم المتمثلة في اسناد مهمة المطعمة لشركات خاصة . و ذلك في اطار سعي  الوزارة الى الرفع من جودة الخدمات ،و تمكين ذوي الاختصاص من القيام بهذه المهمة التي تتطلب العناية الخاصة لتفادي كل ما من شانه تسجيل بعض المشاكل الصحية واللوجيستيكية .

بعدها تدخل  اعضاء اللجنة الا'قليمية كل في مجال تخصصه ، الذين التزموا بالحرص على انجاح هذا البرنامج الوطني باقليم العرائش ، من خلال تقديم كل الخدمات المطلوبة   و التعهد بتنفيذ  هذه الالتزامات وتتبعها انطلاقا من اليوم  (الثلاثاء 2018/6/26 )و طيلة فترة التخييم .

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات