موقع وزارة الشباب و الرياضة

الزيارات التفقدية للمدير الإقليمي لمؤسسات القطاع بالإقليم

في إطار الزيارات التفقدية التي يقوم بها المدير الإقليمي  السيد عبد الهادي الزوهري لمختلف المؤسسات التابعة للقطاع بإقليم العرائش  ،تم مساء يوم الاثنين 24اكتوبر 2016 تنظيم زيارة  الى النادي السوسيورياضي للقرب المندمج بالعوامرة ، للاطلاع على أعمال الورش البيئي الذي قامت به "جمعية أوراش التنمية بالمغرب " التي تتخذ من  شعار "العمل التطوعي في خدمة التنمية"  منهجا لها في العمل  مع المؤسسات بمختلف ربوع المملكة ، والتي نظمت  طيلة الأسبوع الماضي بتنسيق مع إدارة النادي ،ورشها الثاني بمركز العوامرة بعد ورش فصل الصيف. والتي أنهت خدمتها في ظروف جد حسنة ،أضفت حلة جديدة على المؤسسة التربوية ، واستحسنها المدير الإقليمي في لقاءه مع المسؤولين  عن الجمعية  محمد سالازار و سعيد إيشتا.

 كما عاين كذلك المدير مجهودات الادارة في شخص مديرها " الأستاذ بوسلهم رحائم " الذي يبذل جهدا خاصا من اجل تأهيل فضاء فارغ لإحداث ملعب معشوشب بالعشب الطبيعي (حفر ثقب مائي - ربط الاتصال بجماعة الزوادة لطلب المساعدة في تسوية أرضية الملعب - ربط الاتصال بالمعهد الفلاحي التقني وبعض الجمعيات المحلية للمساهمة في التعشيب  ). وهو  مجهود حضي بمساندة كلية من طرف المدير الإقليمي لما سيكون له من اثر ايجابي على المؤسسة وعلى المستفيدين .
وعلى نفس وتيرة  البحث عن توسيع الفضاءات  الرياضية والشبابية والنسوية والمهتمة بالطفولة بعموم الإقليم  تمت صباح هذا اليوم25/10/2016 بمقر المديرية الإقليمية عقد جلسة عمل خاصة مع المسؤولة الإقليمية للرياضة لوضع جدول زمني للمشاريع المقترحة من  طرف المديرية الإقليمية في لقاءاتها التشاورية مع الجماعات المحلية بالإقليم و التي تهم مختلف المؤسسات التي تتبع للقطاع(ملاعب رياضية -مسابح - دور الشباب - مخيمات - أندية نسوية - مدارات صحي)

 

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات