موقع وزارة الشباب و الرياضة

المديرية الإقليمية بالعرائش تعزز بتعيين محلفين للقاعات الرياضية الخاصة

في إطار  تفعيل  مقتضيات القانون 30.09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة  ، وتنفيذا لقرار السيد وزير الشباب والرياضة  عدد 2685  الصادر بتاريخ 12 يونيو 2019 والقاضي بانتداب  السيدين : محمد ديدوح –إطار رياضي ،مدير المسبح المغطى بالعرائش - والخليل البرناوي –إطار رياضي و مدير دار الشباب القصر الكبير- بمهام أعوان المراقبة و معاينة الأفعال المخالفة لأحكام القانون رقم 30.09  طبقا لمقتضيات المادة 92 منه .

 انعقد صباح يوم الخميس 20 يونيو 2019 بمقر المديرية إقليمية ،اجتماع مع هذين الإطارين حضره السيد المدير الإقليمي بالنيابة و المسؤولة الإقليمية للرياضة .

خصص هذا الاجتماع لدراسة طريقة العمل مع الجهات  المعنية بهذا القرار ،من أصحاب القاعات الرياضية الخاصة والسلطات المحلية والسلطة القضائية  . وقد تم الاتفاق على ضرورة إخبار كل هؤلاء المتدخلين  للتحسيس بأهمية هذا القانون ، والعمل في إطار جماعي قصد التعاون لتجاوز المشاكل التي تعترض هذه القاعات  سواء المتعلقة منها بالشروط الواجب توفرها في بنية القاعات الرياضية ،أو تلك التي لها علاقة بالتأطير والتامين وتوفير الجانب الصحي و غيرها . كما تم تقديم اقتراحات من قبيل  تنظيم لقاء تحسيسي مع اصحاب القاعات الرياضية بالاقليم ،ولقاء مع باقي السادة المنتدبين بالجهة للبحث في صياغة منهجية موحدة للمعاينة والمراقبة .


الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات