موقع وزارة الشباب و الرياضة

تخليد اليوم العالمي للمرأة

تخليدا لليوم العالمي للمرأة نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان المديرية الجهوية مراكش،يوم الخميس 12 مارس 2020 حفلا بمركزالاستقبال الحارثي، احتفاء بالأطرالنسوية التابعة للمديرية الجهوية مراكش، ترأسه السيد الحسين شهراوي المدير الجهوي للمديرية رفقة السيدة بشرى رفيل رئيسة مصلحة الشؤون العامة والسيد خالد البرودي رئيس مصلحة الشباب والرياضة وكذا عدد من أطر المديرية الجهوية.            وفي كلمته بالمناسبة نوه السيد المديرالجهوي بمجهودات وتضحيات الأطرالنسوية العاملة بالمديرية مع توزيع هدايا رمزية عليهن، كما تم تقديم شواهد تقديرية تكريما لبعضهن، اعترافا لهن بالخدمات التي أسديناها للقطاع.

                      

                       

                       

هذا وقد تم استغلال هذه المناسبة للترحاب بالسيد الحسين شهراوي كمدير جهوي جديد بجهة مراكش- أسفي وتقديم هدية رمزية له تعبيرا عن حسن الضيافة والاستقبال من طرف أطر المديرية الجهوية مراكش.

 

الاحتفال بنساء المديرية الجهوية بمناسبة 8 مارس

احتفالا بالمرأة المغربية و النساء العاملات بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب و الرياضة على وجه الخصوص. قام السيد  رضوان خيرات، المدير الجهوي بجهة مراكش-اسفي  بتوزيع الورود و الهدايا على جميع نساء المديرية و شكرهم على كل المجهودات و التضحيات التي يقومون بها من اجل النهوض بالقطاع و القيام بواجبهم الاداري و الوطني على اكمل وجه.  راجيا من الله ان يديم لهم الصحة و العافية و مزيدا من العطاء و التألق.  

 

f8.jpgf2.jpgf12.jpgf4.jpgf13.jpgf6.jpgf10.jpgf11.jpgf9.jpgf3.jpgf.jpgf1.jpgf7.jpgf5.jpgf14.jpg

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات