موقع وزارة الشباب و الرياضة

تخليد اليوم العالمي للمرأة

تخليدا لليوم العالمي للمرأة نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان المديرية الجهوية مراكش،يوم الخميس 12 مارس 2020 حفلا بمركزالاستقبال الحارثي، احتفاء بالأطرالنسوية التابعة للمديرية الجهوية مراكش، ترأسه السيد الحسين شهراوي المدير الجهوي للمديرية رفقة السيدة بشرى رفيل رئيسة مصلحة الشؤون العامة والسيد خالد البرودي رئيس مصلحة الشباب والرياضة وكذا عدد من أطر المديرية الجهوية.            وفي كلمته بالمناسبة نوه السيد المديرالجهوي بمجهودات وتضحيات الأطرالنسوية العاملة بالمديرية مع توزيع هدايا رمزية عليهن، كما تم تقديم شواهد تقديرية تكريما لبعضهن، اعترافا لهن بالخدمات التي أسديناها للقطاع.

                      

                       

                       

هذا وقد تم استغلال هذه المناسبة للترحاب بالسيد الحسين شهراوي كمدير جهوي جديد بجهة مراكش- أسفي وتقديم هدية رمزية له تعبيرا عن حسن الضيافة والاستقبال من طرف أطر المديرية الجهوية مراكش.

 

الاحتفال بنساء المديرية الجهوية بمناسبة 8 مارس

احتفالا بالمرأة المغربية و النساء العاملات بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب و الرياضة على وجه الخصوص. قام السيد  رضوان خيرات، المدير الجهوي بجهة مراكش-اسفي  بتوزيع الورود و الهدايا على جميع نساء المديرية و شكرهم على كل المجهودات و التضحيات التي يقومون بها من اجل النهوض بالقطاع و القيام بواجبهم الاداري و الوطني على اكمل وجه.  راجيا من الله ان يديم لهم الصحة و العافية و مزيدا من العطاء و التألق.  

 

f8.jpgf2.jpgf12.jpgf4.jpgf13.jpgf6.jpgf10.jpgf11.jpgf9.jpgf3.jpgf.jpgf1.jpgf7.jpgf5.jpgf14.jpg

يوما تواصليا حول مضامين اللقاء الوطني

في إطار اللقاء التواصلي حول التكوين المهني المنظم من طرف وزارة الشباب والرياضة، مديرية الشباب و الطفولة و الشؤون النسوية، قسم الشؤون النسوية و رياض الأطفال، مصلحة البرامج و التتبع، في الفترة الممتدة ما بين 7 و 11 نونبر 2017، بمركز الاستقبال الحارثي مراكش، نظمت المديرية الجهوية مراكش-آسفي يومه الجمعة 24 نونبر 2017، يوما تواصليا حول مضامين اللقاء الوطني و التوصيات المنبثقة عنه، لفائدة مديرات و أطر مراكز التكوين المهني التابعة لها
أشرف السيد المدير الجهوي رضوان خيرات على انطلاق أشغال اليوم التواصلي مؤكدا على أهمية اللقاءات و الدورات التكوينية و ضرورة الاشتغال على المضامين من أجل الرفع من مستوى الأطر العاملة بالمديرية و بالتالي تحسين و تجويد الخدمات المقدمة لمرتفقي مختلف مؤسسات المديرية الجهوية مراكش-آسفي.

 

 

الاحتفال بعيد الاستقلال بمراكز التأهيل المهني

في إطار الاحتفالات بعيد الاستقلال المجيد، نظمت مراكز التأهيل المهني و الأندية النسوية و رياض الأطفال التابعة للمديرية الجهوية مراكش-آسفي، مجموعة من الأنشطة لفائدة الرائدات و الأطفال تمثلت في عروض، مسرحيات، أناشيد، معامل تربوية و ورشات للرسم.

 

 

 

 

زيارة ميدانية من طرف مسؤولين من الادارة المركزية

في إطار اللقاء التواصلي المنظم من طرف وزارة الشباب والرياضة حول التكوين المهني، قامت السيدة جميلة الهواري رئيسة قسم الشؤون النسوية و رياض الأطفال، و السيدة عائشة احميتي رئيسة مصلحة البرامج و التتبع بزيارات ميدانية لمختلف مراكز التكوين المهني و الأندية النسوية و رياض الأطفال التابعة للمديرية الجهوية مراكش-آسفي، حيث تم تقديم جميع الشروحات المتعلقة بالسير العام و مختلف الشعب المزاولة و البرامج و الأنشطة القارة و الإشعاعية بهاته المؤسسات. عرفت الزيارات نجاحا و تجاوبا كبيرا من طرف الرائدات اللواتي عبرن عن مدى استفادتهن من التكوين و استعدادهن لولوج سوق الشغل من خلال خلق مشاريع مدرة للدخل لضمان الاستقلالية المالية.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات