موقع وزارة الشباب و الرياضة

حفل تكريم

    في إطار حركية المسؤولين بقطاع الشباب والرياضة تم تنظيم حفل تكريم للسيد رضوان خيرات المدير الجهوي السابق لجهة مراكش- اسفي يوم الأربعاء 4 مارس 2020 بقاعة الافراح الحارثي تقديرا واعترافا لما أسداه من خدمات للقطاع على مستوى الجهة.

      وقد حضر هذا الحفل الاطر القارة والأطر المساعدة التابعة للمديرية الجهوية بمراكش وكذا المدراء الإقليميين بالجهة إلى جانب عدد كبير من فعاليات المجتمع المدني، وقد تخلل هذا الحفل وصلات موسيقية غنائية متنوعة ولوحات فنية شعبية مراكشية "التقيتيقات" الى جانب مداخلات وكلمات في حق السيد رضوان خيرات المحتفى به مع تقديم مجموعة من الهدايا التقديرية والتذكارية له.

      وقد اختتم الحفل بكلمة للسيد رضوان خيرات عبر فيها عن شكره وتقديره لكافة الأطر العاملة بالمديرية الجهوية مراكش وامتنانه لهم عن هذا التكريم. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مراسيم تسليم المهام

 

      في إطار الحركة الانتقالية للمدراء الجهويين والإقليميين بقطاع الشباب والرياضة و التي أعلن عنها السيد وزير الثقافة والشباب و الرياضة بتاريخ 7 فبراير 2020 تم تسليم المهام يومه الثلاثاء 15 فبراير 2020 بمقر المديرية الجهوية مراكش أسفي، بين كل من السيد رضوان خيرات المدير السابق للمديرية والسيد الحسين شهراوي المدير الجديد ،تحت إشراف السيد عبد المجيد سنيح عن المفتشية العامة للوزارة والسيد رشيد بلحسن رئيس مصلحة الموظفين بالإدارة المركزية. 


 

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات