موقع وزارة الشباب و الرياضة

"تسيير و تنشيط الإجتماعات" و "تقنيات التفاوض" محوري الدورة التكوينية لفائدة أطر الوزارة بمركز الاستقبال الحارثي بمراكش


في إطار برنامج التكوين المستمر برسم سنة 2017 لوزارة الشباب والرياضة ، تنظم مديرية الموارد البشرية دورة تكوينية لفائدة المسؤولين الإقليميين للشباب والرياضة بالمديريات الجهوية و الإقليمية حول "تسيير و تنشيط الإجتماعات" و "تقنيات التفاوض"، وذلك في الفترة الممتدة من 15  إلى 18 ماي 2017 بمركز الإستقبال الحارثي مراكش.

وقد إنطلقت الدورة التكوينية بكلمة إفتتاحية للسيدة "بشرى رفيل" رئيسة مصلحة الشؤون العامة للمديرية الجهوية للشباب و الرياضة مراكش أسفي نيابة عن المدير الجهوي، رحبت فيها بالأطر المشرفة و المشاركة في هذه الدورة التدريبية، ، كما أشادت بالمجهودات الملموسة لمديرية الموارد البشرية في مجال التكوين و التكوين المستمر، و التي من شأنها تعزيز قدرات الموظفين للرفع من جودة الخدمات المقدمة للمرتفقين.

كما تسهر المديرية الجهوية للشباب و الرياضة لجهة مراكش أسفي على التنظيم اللوجستيكي وتضع رهن إشارة المشاركين كافة الوسائل المتاحة لإنجاح هذه الدورة المتميزة.    

تجدر الإشارة إلى أن الطاقم المشرف على هذه الدورة يتكون من السادة: السيد "إلياس الرحيوي" عن مديرية الموارد البشرية، والسيدة "ثورية جوهر" مؤطرة الدورة.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات