موقع وزارة الشباب و الرياضة

جمعية أمجاد سنطرال تحتفل بعيد الإستقلال المجيد

 

 

جمعية أمجاد سنطرال تحتفل بعيد الإستقلال المجيد

بمناسبة تخليد الذكرى 61 لعيد الاستقلال واستلهاما للمعاني السامية و ترسيخ قيم الانتماء للوطن و الافتخار بأمجاده و بطولاته و ملاحمه و تمتين الوحدة الوطنية و ربط الماضي بالحاضر، شهدت قاعة العروض بدار الشباب الهراويين حفل توزيع الجوائز على كل المشاركين في الأيام الرياضية و البيئية و الفنية و التي نظمتها جمعية أمجاد سنطرال للتنمية الرياضية ومحاربة المخدرات ، تحت شعار:" كلنا من أجل تتبيث القيم الوطنية والدفاع عن المقدسات الدينية و الوطني " ودلك مابين 17 و 19 نونبر 2016 .

وقد تميز حفل تتويج الفائزين بالمراتب الاولى ،الدي حضره إلى جانب مدير المؤسسة السيد عبدالرحيم كحلي ، ممتلي الجمعيات و المنظمات الرياضية ، تكريم البطلة حسناء الزعار الحاصلة على بطولة افريقيا و الرتبة التالتة في كأس العالم للصامبو بالعاصمة الروسية موسكو وهي تعد من بطلات جمعية أمجاد سنطرال .

 كما تم توزيع الجوائز و البدل الرياضية على الفائزين في المنافسات الرياضية إضافة إلى تكريم فعاليات جمعوية و شخصيات من عالم الفن و الرياضة .

هدا وقد تجاوب الجمهور الدي حضر بكتافة مع الفقرات الفنية التي قدمتها براعم الجمعية و فرق فنية أدت آخر إبداعاتها بهده المناسبة الغالية على قلوب المغاربة . 

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات