موقع وزارة الشباب و الرياضة

نجاح المحطة السادسة للقافلة الوطنية للرياضة للجميع بإقليم مديونة

 

كما كان منتظرا وبإشراف من المديرية الإقليمية للشباب والرياضة وبتعاون مع عمالة إقليم مديونة  والمجلس البلدي لمديونة شهد فضاء القاعة الرياضية بمدينة مديونة اليوم الأحد 15 يناير 2017 فعاليات القافلة الوطنية للرياضة للجميع التي نظمتها الجامعة الملكية للرياضة للجميع، والتي حطت الرحال بإقليم مديونة حيت شهدت مشاركة مكتفة لساكنة الإقليم، الدين انخرطوا بعفوية في جميع الأنشطة الرياضية، من كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وكرة الطاولة والهوكي والمشي، بالإضافة إلى المشاركة في عروض رياضات فنون الحرب والألعاب التقليدية. 

هذا ولأجل إنجاح هده التظاهرة الكبرى فقد تجندت طيلة هذا اليوم، كافة المصالح الخارجية بالإقليم من سلطات محلية والأمن والصحة والوقاية المدنية، كما عرفت هذه التظاهرة تغطية إعلامية مكثفة.

 

 

 

دعوة للمشاركة في المحطة السادسة للقافلة الوطنية للرياضة للجميع

 

دعوة للمشاركة في المحطة السادسة للقافلة الوطنية للرياضة للجميع

 بتعاون مع عمالة إقليم مديونة والمجلسين البلدي والإقليمي والمديرية الإقليمية للشباب والرياضة ستحط القافلة الوطنية للرياضة للجميع الرحال، يوم الأحد 15 يناير 2017 في مدينة مديونة ، محطتها السادسة، بالفضاء الرياضي بالقاعة المغطاة بمديونة على الساعة 8 صباحا ، والتي تنظمها الجامعة الملكية للرياضة للجميع .

وستتميز هده المحطة بالعديد من الأنشطة والعروض الرياضية، الموجهة لعموم ساكنة الإقليم من مختلف الشرائح الاجتماعية والفئات العمرية .

وسيتضمن برنامج هده التظاهرة الكبرى عدة أنشطة رياضية متنوعة ،لاسيما في كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة المضرب وكرة اليد وكرة الطاولة والهوكي والمشي، بالإضافة إلى عروض في رياضات فنون الحرب والألعاب التقليدية . 

وبهده المناسبة تهيب المديرية الإقليمية للشباب و الرياضة بكل الجمعيات و الأندية الرياضية و عموم الساكنة بإقليم مديونة إلى المشاركة المكتفة في هده التظاهرة الرياضية . 

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات