موقع وزارة الشباب و الرياضة

الاحتفال بالذكرى 20 لعيد العرش المجيد بالمخيم القرب الحضري

في إطار احتفالات المملكة بالذكرى 20 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين ، نظم مخيم القرب الحضري بدار الشباب عبد الكريم الخطابي حفلا بالمناسبة للأطفال المشاركة في المخيم القرب الحضري .

وتضمن هذا الحفل تقديم النشيد الوطني وعروض فنية وأناشيد وطنية ورقصات تعبيرية شاركت فيها أطفال المخيم القرب الحضري.

 

كما كانت مناسبة لتنضيم الحفل الختامي للمرحلة الثانية من المخيم المنظم من طرف المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة في الفترة مابين 19 و28 يوليوز2019  في إطار البرنامج الوطني للتخييم عطلة للجميع صيف 2019 الذي تنظمه الوزارة بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم حيث وزعت خلال هذا الحفل الختامي شواهد تقديرية للمستفيدين من المخيم بحضور آباء وأولياء أمورهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكناس : المخيمات الحضرية صيف 2019

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بمكناس المرحلة الأولى من المخيمات الحضرية في الفترة الممتدة مابين  08 و17 يوليوز 2019 بكل من :  دار الشباب عبد الكريم الخطابي، المجمع التربوي ويسلان، القاعة المغطاة تولال، القاعة المغطاة مولاي إدريس زرهون والمركب السوسيورياضي 20 غشت، وذلك في إطار البرنامج الوطني للتخييم عطلة للجميع الذي تنظمه الوزارة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ، وبشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم خلال الفترة الممتدة مابين 02 يوليوز و 12 شتنبر 2019 تحت شعار : "المخيم متعة وتعلم".

أطفال مخيم القاعة المغطاة تولال

وقد استقبلت هته المخيمات الحضرية أطفال ساكنة الأحياء المجاورة لمراكز التخييم والمتراوحة أعمارهم مابين 7 و14 سنة ؛ حيث استفاد هؤلاء الأطفال من أنشطة رياضية ، تربوية وترفيهية (أناشيد - معامل تربوية - مسرح –  سباحة-  رياضة وخرجات...) .

 

 أطفال مخيم المجمع التربوي ويسلان

 كما أعطيت انطلاقة المرحلة الثانية من المخيمات الحضرية بنفس المراكز التخييم المذكورة أعلاه يوم 19 يوليوز 2019 وستستمر المرحلة إلى غاية 28 يوليوز 2019.

أطفال مخيم دار الشباب عبد الكريم الخطابي

 

صور من فعاليات المرحلة الثانية من مخيمات القرب الحضرية

 

 المنظمة من طرف المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة

 

 في الفترة ما بين 19 و28 يوليوز 2019

 

أطفال مخيم المركب السوسيورياضي 20 غشت

 

أطفال مخيم القاعة المغطاة تولال

أطفال مخيم دار الشباب عبد الكريم الخطابي

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات