موقع وزارة الشباب و الرياضة

المعرض المحلي لمنتوجات رائدات النادي النسوي الضويات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

افتتحت المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بإقليم مولاي يعقوب بالنادي النسوي الضويات ،معرضا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والذي يضم منتوجات يدوية لرائدات النادي, وقد أشرف على افتتاح هذا المعرض النسوي نيابة عن السيد المدير، السيد المسؤول الإقليمي للرياضة والسيدة المسؤولة الإقليمية للشباب، إلى جانب السيدة المسؤولة الإقليمية للشؤون النسوية, وعدد من رؤساء المصالح الخارجية وبعض الفعاليات الجمعوية بالإقليم الذين اطلعوا على منتوجات المتدربات اللواتي عملن طيلة أيام لتحضير قطع فنية يدوية وتقديمها بالمعرض .

وقد تم خلال هذه المناسبة كذلك تقديم شواهد تقديرية لعدد ممن ساهمن في وضع بصمتهن داخل هذا المعرض، وكذا عدد من الفعاليات الجمعوية بالإقليم، وستستمر فعاليات هذا المعرض طيلة هذا الأسبوع إلى غاية 23 مارس 2018.

المعرض المحلي لمنتوجات رائدات النادي النسوي الضويات

جانب من الصور التي التقطت صباح اليوم بالنادي النسوي سبع رواضي التابع للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بإقليم مولاي يعقوب، حيث نظم المعرض المحلي لمنتوجات رائدات النادي في تخصصات عدة من بينها: الخياطة والطرز والرسم على الزجاج والتدبير المنزلي... تحت إشراف السيد عبد القادر الزوين المدير الإقليمي.
 معرض أبانت فيه المرأة القروية على إمكاناتها الإبداعية والخلاقة فتحية لكل المؤطرات اللاتي يسهرن على تكوين فتيات ونساء المنطقة وتحية خاصة للسيدة مريم بوعلام المسؤولة بمصلحة الشؤون النسوية والعمل التربوي بالمديرية.
تحية لمديرة النادي ولكل الشركاء الذين لبوا الدعوة: 
-  رئيس الجماعة 
-  ممثلي الوقاية المدنية
 -ممثلي الجمعيات المحلية والإقليمية.......

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات