موقع وزارة الشباب و الرياضة

الاحترازات الوقائية ضذ كوفيد 19 بمديرية مولاي يعقوب

في إطار التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" قام السيد المدير الاقليمي. محمد بوحفيظ بالوقوف على انطلاقة الموسم التكويني 2020/2021.

وقد تمت عملية تعقيم جل المؤسسات التابعة لمديرية إقليم مولاي يعقوب، لأجل استئناف الموسم التكويني الجديد حيث اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بما فيها "التباعد الجسدي ، إلزامية ارتداء الكمامة...". احتراما للبرتكول الصحي وعملا على ماجاءت به المذكرة الوزارية استعدادا للاستقبال الموسم التكويني الجديد.

 

 

فعاليات الأبواب المفتوحة بالنادي النسوي الضويات

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة احتضن النادي النسوي روض الأطفال الضويات بإقليم مولاي يعقوب أيام 11/12/13 مارس 2020 فعاليات الأبواب المفتوحة لعرض منتوجاته بمقر النادي
وقد افتتح هذا النشاط من طرف السيد المدير الإقليمي الذي أشاد بالمرأة القروية ومكانتها الخاصةبوزارة الثقافة والشباب والرياضة .

 وشكل هذا النشاط فرصة للإطلاع على مجموعة من منتوجات رائدات وخريجات النادي، من خلال أروقة المعرض المتنوعة والتي تجلت في الأروقة المتعددة للمعرض من خلال الأشغال اليدوية ، الخياطة والفصالة العصرية وفن الديكور، حيث برهنت فيه الرائدات عل مؤهلاتهن وقدراتهن في استثمار الدروس النظرية والتطبيقية.

معرض منتوجات الأندية النسوية بإقليم مولاي يعقوب

تحت شعار « المرأة القروية دعامة أساسية في خدمة التنمية الاجتماعية والاقتصادية » وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة احتضن النادي النسوي روض الأطفال الضويات فعاليات معرض منتوجات الأندية النسوية التابعة لمديرية إقليم مولاي يعقوب أيام 27/28/29 مارس 2019 بمقر النادي.
وقد حضر حفل افتتاح هذا المعرض الذي شارك فيه كل من النادي النسوي الحجرة الشريفة، النادي النسوي مولاي يعقوب، ومحتضن الحدث النادي النسوي الضويات ،ممثلين عن المديرية الإقليمية للشباب والرياضة وممثلي السلطة والجماعة المحلية وهيئات المجتمع المدني والعديد من الفاعلين والمهتمين، شكل فرصة للإطلاع على مجموعة من منتوجات رائدات وخريجات النادي، من خلال أروقة المعرض المنوعة الذي برهنت فيه الرائدات عل مؤهلاتهن وقدراتهن في استثمار الدروس النظرية والتطبيقية، و تم خلال يوم الافتتاح توزيع دبلومات على خريجات الموسم الماضي.

إعلان عن معرض منتوجات الأندية النسوية

المعرض المحلي لمنتوجات رائدات النادي النسوي الضويات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

افتتحت المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بإقليم مولاي يعقوب بالنادي النسوي الضويات ،معرضا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والذي يضم منتوجات يدوية لرائدات النادي, وقد أشرف على افتتاح هذا المعرض النسوي نيابة عن السيد المدير، السيد المسؤول الإقليمي للرياضة والسيدة المسؤولة الإقليمية للشباب، إلى جانب السيدة المسؤولة الإقليمية للشؤون النسوية, وعدد من رؤساء المصالح الخارجية وبعض الفعاليات الجمعوية بالإقليم الذين اطلعوا على منتوجات المتدربات اللواتي عملن طيلة أيام لتحضير قطع فنية يدوية وتقديمها بالمعرض .

وقد تم خلال هذه المناسبة كذلك تقديم شواهد تقديرية لعدد ممن ساهمن في وضع بصمتهن داخل هذا المعرض، وكذا عدد من الفعاليات الجمعوية بالإقليم، وستستمر فعاليات هذا المعرض طيلة هذا الأسبوع إلى غاية 23 مارس 2018.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات