موقع وزارة الشباب و الرياضة

المدير الإقليمي لقطاع الشباب والرياضة بالناظور السيد سعيد بوحميدي يباشر عملية سلامة لفائدة رائدات الأندية النسو

في إطار المرحلة السابعة من عملية سلامة والتي تندرج ضمن المبادرات التي أطلقتها وزارة الثقافة والشباب والرياضة بشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان تم توزيع يوم الأربعاء 10 يونيو 2020 مجموعة من اللوازم الصحية والوقائية على مستفيدات النادي النسوي الإقليمي لقطاع الشباب والرياضة بالناظور الى جانب السيدة المسؤولة الاقليمية عن النوادي النسوية ومديرة النادي

 

زيـــارة المدير الاقليمي الى رواق الأندية النسوية بالمركب السوسيو تربوي لعراصي الناظور

 

 

في اطار الزيارات التفقدية للمؤسســات التابعة للمديرية الاقليمية لوزارة الشبــاب والرياضة ومختلف التظاهرات والانشطة التي تضطلع بها، اشرف السيد حميد بوزيان المدير الاقليمي لوزارة الشبــاب والرياضة رفقة بعض الأطر الادارية مســاء يوم السبت 16 دجنبر 2017 بزيارة تفقدية لمعرض الأندية النسوية بالمركب السوسيو تربوي لعراصي الناظور.

وقد تمحور اللقاء حول سبل تشجيع منتوجات الاندية النسوية وتثمينها باعتبارها منتوجات محلية متميزة من خلال تنوعها واتقان مختلف المواد المنتجة داخل مؤسسات الاندية النسوية، كما اشار السيد المدير الى دور المعرض الاقليمي للأندية السنوية الذي من المنتظر تنظيمه شهر مــارس المقبل في تحقيق الاشعاع المحلي والجهوي.

 

وفي الاخير استحسنت الأســتاذة المشرفة على النــادي زيارات المدير الإقليمي التي تولي اهتمامها بالمنتوج النسوي وتشجيعه، كما نوهة مديرة المركب السوسيو تربوي لعراصي بالتوجيهات والملاحظات التي يقدمها المدير الاقليمي باعتبارها خارطة طريق عمل داخل المؤسسة..

صورة جانبية لبعض منتوجات الاندية النسوية

المديرية الاقليمية للنــاظور تتألق في تنظيم معرض للمنتوجات النادي النسوي بالعروي

 

 

   في إطار انفتــاح استراتيجية المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالناظور، افتتحت مساء أمس الثلاثاء 28 مارس 2017 على الساعة الثالة بعد الزوال معرضا محليــا للمنتوجات النسوية بمركز النــادي النسوي بمدينة العروي .

وقد اشرف على افتتاح المعرض السيد حميد بوزيــان المدير الاقليمي بمعية أطر المديرية الاقليمية والنائب الأول للمجلس البلدي الى جانب مستشاري المجلس وخليفة السيد باشا مدينة العروي بالاضافة الى عدد من الفاعلين الجمعويين والاساتذة المشرفة على تأطير النوادي النسوية بالاقليم.

المعرض كـــان فرصة لإبراز منتوجــات النــادي النسوي وتسويقه والتعرف بالخدمـــات والانشطة التي تضظلع بها النوادي النسوية بالاقليم .

وقد عبر جموع الحاضرين في هذا الحفل البهيج عن اعجابهم وتعلقهم بالمنتوجات المعروضة والدور البارز للقطــاع في تأطير النســاء بالمنطقة وتخريج طــاقات هائلة ومواهب جذيرة بخوض غمــار المنافسة والتسويق 

 

صور عن معرض المنوجات النسوية 

  

 

لقــاء تقني اعدادي لاحتضان الناظور لسباق نسوي

 

          في إطار انفتاح المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالناظور حول مختلف الأنشطة الرياضية المنظمة بالإقليم.حضر السيد المدير الإقليمي حميد بوزيان رفقة بعض أطر المديرية مساء يوم الأربعاء 22 فبراير الجاري ، الاجتماع التقني استعدادا لاحتضان مدينة الناظور السباق النسوي والمنظم من طرف سيكوديل  بشراكة مع أندية العاب القوى بالإقليم والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالناظور المزمع تنظيمه أوائل شهر مارس المقبل.

 

 

 جانب من الصور الخاصة باللقاء التقني الاعدادي لإحتضان الناظور السباق النسوي

مديرية التواصل والتعاون والشؤون القانونية تحتفي بالفائزين بجائزة احسن موقع الكتروني محلي للمديريات الاقليمية

في إطار الإستراتيجية التواصلية لوزارة الشباب والرياضة، احتضن المركب الدولي مولاي رشيد صبيحة يوم الخميس25 يناير 2017 حفل تتويج الفائزين بجائزة احسن موقع الكتروني محلي للمديريات الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة.

اللقاء الذي حضره السيد وزير الشباب والرياضة بالنيابة خالد البرجاوي إلى جانب كل من السيد الكاتب العام عبد اللطيف ايتعميرة ومدير مديرية التواصل والتعاون والشؤون القانونية السيد ياسين بلعراب الى جانب مختلف المدراء و رؤساء الأقسام والمصالح والمدراء الجهويين والاقليمية افتتح بكلمة السيد الوزير الذي نوه بالمجهودات التي يضطلع بها اطر القطاع في مختلف ربوع المملكة.

وياتي هذا الحفل بعد احداث 78 موقعا الكترونيا خاص بكل مديرية اقليمية على حدة، تتيح مواكبة مختلف الانشطة والبرامج المنظمة محليا وجهويا، وتساهم في تقريب المواطنين من مختلف الخدمات التي تقدمها مؤسسات القطاع من دور الشباب ومراكز سوسيو رياضية للقرب ونوادي نسوية ورياض الاطفال...

وإذكاء لقيم التنافس الايجابي بين الأطر القيمة على هذه المواقع الالكترونية على مستوى مختلف جهات المملكة، عملت الوزارة على احداث جائزة احسن موقع الكتروني محلي بغية تشجيع اطرها لبذل مزيد من الجهود للمساهمة في خلق دينامية تواصلية على المستوى المحلي والجهوي.

 

وترسيخا لهذا التقليد الذي اضحى سنويا توجت المديرية الاقليمية المحمدية بالرتبة الاولى فيما نالت المديرية الاقليمية فحص انجرة الرتبة الثانية وبقيت الرتبة الثالثة من نصيب المديرية الاقليمية الراشدية.

 

صورة جماعية للمحتفى بهم مع السيد وزير الشباب والرياضة 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات