موقع وزارة الشباب و الرياضة

مديرية التواصل والتعاون والشؤون القانونية تحتفي بالفائزين بجائزة احسن موقع الكتروني محلي للمديريات الاقليمية

في إطار الإستراتيجية التواصلية لوزارة الشباب والرياضة، احتضن المركب الدولي مولاي رشيد صبيحة يوم الخميس25 يناير 2017 حفل تتويج الفائزين بجائزة احسن موقع الكتروني محلي للمديريات الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة.

اللقاء الذي حضره السيد وزير الشباب والرياضة بالنيابة خالد البرجاوي إلى جانب كل من السيد الكاتب العام عبد اللطيف ايتعميرة ومدير مديرية التواصل والتعاون والشؤون القانونية السيد ياسين بلعراب الى جانب مختلف المدراء و رؤساء الأقسام والمصالح والمدراء الجهويين والاقليمية افتتح بكلمة السيد الوزير الذي نوه بالمجهودات التي يضطلع بها اطر القطاع في مختلف ربوع المملكة.

وياتي هذا الحفل بعد احداث 78 موقعا الكترونيا خاص بكل مديرية اقليمية على حدة، تتيح مواكبة مختلف الانشطة والبرامج المنظمة محليا وجهويا، وتساهم في تقريب المواطنين من مختلف الخدمات التي تقدمها مؤسسات القطاع من دور الشباب ومراكز سوسيو رياضية للقرب ونوادي نسوية ورياض الاطفال...

وإذكاء لقيم التنافس الايجابي بين الأطر القيمة على هذه المواقع الالكترونية على مستوى مختلف جهات المملكة، عملت الوزارة على احداث جائزة احسن موقع الكتروني محلي بغية تشجيع اطرها لبذل مزيد من الجهود للمساهمة في خلق دينامية تواصلية على المستوى المحلي والجهوي.

 

وترسيخا لهذا التقليد الذي اضحى سنويا توجت المديرية الاقليمية المحمدية بالرتبة الاولى فيما نالت المديرية الاقليمية فحص انجرة الرتبة الثانية وبقيت الرتبة الثالثة من نصيب المديرية الاقليمية الراشدية.

 

صورة جماعية للمحتفى بهم مع السيد وزير الشباب والرياضة 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات