موقع وزارة الشباب و الرياضة

أزغنغــان : برنـــامج أنـــا وأحــلامي ينطلق بدار الشبــاب

 

 

بشراكة مع إدارة دار الشبــاب-أزغنغان ،أعطت جمعية مــاسيليــا للعمل التربوي والتنموي يوم السبت 04 نونبر 2017 انطلاقة بــرنـــامج "أنــا وأحلامي" بفضــاء الشبــاب الكائن بالمركب السوسيوتربوي .

 

 

ويروم هذا البرنــامج التربوي إلى تمكين الطفولة والشبــاب من الاستثمار الأمثل لوقتهم الثالث واكتشاف مهاراتهم الحسية والفكرية والحركية وتنميتها. كما يستهدف تلقينهم القيم الحياتية من خلال ورشات تكوينية ودورات تدريبية في مختلف المحاور التربوية وألعاب جماعية هادفة.

 

 

ويستفيد من هذا البرنــامج التربوي حوالي 60 من التلاميذ المتراوحة أعمارهم بين 11 و16 سنةبإشراف طاقم تربوي متكامل.

ومن المنتظر أن يستمر هذا البرنــامج الى نهاية شهر مــاي حيث سيتم تتويج الفئات المستفيدة وعرض منتجاتهم ومكتسباتهم طيلة هذا الموسم التنشيطي.

 

وقد عبر الطفل أ.ك عن سعادته بانخراطه في البرنــامج التربوي والترفيهي كما أبدى جميع الاباء المرافقين لأبنــائهم ارتياحهم للمستوى الذي يمتلكه الطاقم التربوي والتأطيري للمشروع.

الدورة الحادية عشرة للجائزة الوطنيّة للإدارة الإلكترونيّة.

تماشيا مع مقتضيات دستور المملكة، ورغبة في المساهمة في المجهودات المبذولة وطنيا لتسهيل ولوج المواطنين إلى المعلومة، عملت وزارة الشباب والرياضة على إحداث موقع إلكتروني خاص بكل مديرية إقليمية على حدة أي ما مجموعه 78 موقعا إلكترونيا وذلك بغية:

§       التواصل أكثر بشأن برامج وأنشطة الوزارة محليا؛

§       التعريف بطريقة متواصلة بكل المستجدات في مجال الرياضة والشباب؛

§       حث الساكنة محليا وجهويا وخاصة فئة الشباب والرياضيين على ولوج المنشآت الرياضية والشبابية المتوفرة والمشاركة في برامجها وأنشطتها.

لذا كونوا في الموعد وساهموا في تعزيز حظوظ هذه البوابات الإلكترونية للظفر بالجائزة الوطنية للإدارة الإلكترونية، من خلال نقر الصورة .

المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات