موقع وزارة الشباب و الرياضة

صبحية فنية متميزة بصوت ألوان الريشة بدار الشبــاب زايو

 

                في إطار الدينــامية التسي تشهدها دار الشبـــاب زايو قام نادي بسمة أمل للأنشطة التطوعية ، بتنظيم صبيحة للرسم والصباغة لفائدة الأطفال، وذلك  يوم الأحد 7 دجنبر الجاري بالقاعة الكبرى لدار الشبــاب .

 

النشــاط الفني المنظم من طرف النادي عرف  استفادة ازيد من 150 طفل وطفلة  من خلال ثلاث ورشاة الاولى تتعلق بورشة الرسم الحر والثانية تتعلق بورشة الصباغة والتلوين ثم ورشة الصباغة على الثوب ،  وسيتم خلال هذا الاسبوع انتقاء الرسومات المتميزة من طرف النادي لتتويج الفائزين بجوائز، كما سيتم تقديمها داخل المؤسسات التي ينتمي إلها الفائزون.

في هذا السياق عبر مدير دار الشباب زايو السيد عبد الرحمن الهاني عن دور مثل هذه الانشطة الفنية في اذكاء قدرات ومواهب الاطفال وتشجيعهم على الخلق والابداع .

كما نوه الفنان التشكيلي محمد عنوري، بهذا النشاط الفني، وثمن المجهودات الجبارة التي يقوم بها نادي بسمة أمل بزايو، لإنجاح مثل هذه الأنشطة بزايو، من أجل إدخال الفرحة على الأطفال، وتنمية حسهم الفني.

 

يشار إلى أن نادي بسمة أمل للأنشطة التطوعية، سبق وأن نظم العديد من الانشطة التطوعية، من بينها ورشة الحلاقة لفائدة الأطفال، وحملة لجمع الملابس للفقراء، وحفل لفائدة الأيتام، كما يشتغل النادي في عدة أعمال تطوعية أخرى، مع فعاليات المجتمع المدني، وذلك من خلق دينامية ثقافية وفنية وتطوعية داخل المدينة.

بعض الصور للصبحية الفنية بدار الشباب زايو

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات